شاكيرا أول من يصل إلى نهائي المونديال (3) مرات متتاليات

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> ستصبح المطربة العالمية شاكيرا اليوم أول من يصل إلى نهائي كأس العالم (3) مرات متتاليات، عندما تؤدي أغنيتها الشهيرة الخاصة بمونديال البرازيل 2014 " La La La " في الحفل الختامي للبطولة قبل مباراة النهائي التي ستجمع بين ألمانيا والأرجنتين على ملعب ماراكانا الشهير بريو دي جانيرو.
وسبق للمطربة الكولومبية أن شاركت في نهائي مونديال 2006 بأغنية "Bamboo.. Hips Don't Lie" ، ثم عادت وشاركت في مونديال 2010 بأغنية "Waka Waka".
ومن المقرر أن يشارك شاكيرا في حفل نهائي المونديال اليوم كل من المغني التاهيتي وأيان كليف والمكسيكي كارلوس سانتانا ومن البرازيل المغنية إيفيتا سانجالو والمطربين الكسندر بيريز وكارلينيوس براون.
وعبرت شاكيرا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته صباح أمس الأول في ملعب (ماراكانا) عن شعورها بالفخر لهذا الإنجاز الكبير بالتواجد ثلاث مرات متتاليات في نهائي أكبر حدث كروي.
وقالت شاكيرا خلال المؤتمر: "قبل كل شيء يجب أن أشكر جمهوري من جميع أنحاء العالم لأنهم هم الذين أوصلوني إلى هذا، وأشكرهم لأنهم أوصلوا أغنية المونديال الأخيرة إلى (200) مليون مشاهدة عبر الإنترنت".
وحول علاقتها بكرة القدم قالت شاكيرا: "كرة القدم غيرت كل حياتي بطرق عديدة وإيجابية، فأنا اليوم أشارك في ثالث نهائي للمونديال، إنه شرف كبير لي".
وأضافت: "كذلك لا يجب أن أنسى أنني في كأس العالم 2010 قابلت حب حياتي (في إشارة لبيكيه)، فكرة القدم تعني الكثير ليس لي فقط ولكن لكل العالم فهي الشيء الوحيد الذي يجمع ناس من ثقافات وألوان وأجناس وديانات مختلفة حوله".
وعن مدى تأثر بيكيه بعد الخروج من المونديال قالت المطربة العالمية: "هذه هي كرة القدم يجب علينا أن نتعامل مع هزائمها كما يجب علينا أن نحتفل بانتصاراتها، وبيكيه عاني كثيرًا عقب خروج أسبانيا، لكن كانت لدي الطريقة التي تساعده على تخطي ما حدث".
وردًا على سؤال حول من ستشجع في النهائي قال شاكيرا: "أين الأخطبوط بول كان مفيدًا للرد على هذه الأسئلة، نريد أخطبوطًا جديدًا، على أي حال أنا لا أتمنى أن يصلوا لركلات الترجيح".
وعن البرازيل تحدث شاكيرا قائلة: "لا أستطيع أن أصف مدى حبي للبرازيل، فهنا بدأت حياتي، وقد تعلمت اللغة البرتغالية قبل أن أتعلم الإنجليزية، أشعر أنني في وطني".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى