مونديال البرازيل بعيون الشخصيات الرياضية

> عدن «الأيام الرياضي» نجيب المحبوبي :

> إن الحدث الكروي الدولي الكبير الذي يُهيمن على كل شيء في عالم الرياضة (كأس العالم) الذي تستضيفه هذه المرة أرض (السامبا) أرض السحر الكروي البديع يخطف انتباه كل المتابعين الرياضيين.
ونظرًا لأن لا صوت يعلو على صوت المونديال الذي لا يتكرر إلا كل أربع سنوات رأت صحيفة "الأيام الرياضي" أن تزيد من متعة هذا الحدث الكروي الأبرز في العالم عبر تقديم خدمة إعلامية رياضية متطورة إلى حد بعيد، وبهدف إشراك أكبر عدد ممكن من عشاق المستديرة في عدن، لتفرد صفحة من صفحاتها في إصدارها اليومي لهذه المناسبة لكي ترصد انطباعات وآراء عشاق المستديرة من مختلف قطاعات الشعب.
ولذا سيتكرر موعدنا هذا وبصورة يومية مع الآراء والانطباعات الخاصة بالحدث البرازيلي من خلال الشارع الرياضي، وحلقة اليوم ستكون خاصة ببعض الشخصيات الرياضية في محافظة عدن.
التقاهم: نجيب المحبوبي
**** يزن سلطان: ستفوز الأرجنتين بالكأس الرابعة
بدايتنا كانت مع مدير عام مديرية المعلا الأخ يزن سلطان ناجي الذي قال: "أشجع التانجو الأرجنتيني لأسباب عديدة، منها وجود النجم الرائع ليونيل ميسي ودي ماريا حاليًا، ووجود أساطير حقيقيين في الماضي مثل: مارادونا وريكلمي وكمبيس والعديد من النجوم)، وإن شاء الله اليوم ستضيف التانجو بقيادة النجم ميسي النجمة الثالثة للأرجنتين".
وأضاف يزن: "المونديال الحالي كان رائعًا، وشهد إثارة من قبل كل المنتخبات المشاركة خصوصًا المنتخب الجزائر الذي رفع رأس العرب في المونديال".
وواصل يزن "نحن كقيادة في المديرية سعينا لخدمة أبناء المعلا من أجل متابعة المونديال براحة، وحتى لا تكون مشكلة انقطاع الكهرباء عائقًا لهم، ذلك من خلال توفير أكثر من شاشة عملاقة في مديرية المعلا".
**** علي جلب: من سيلعب أفضل سيفوز !
أما الشيخ علي جلب قال: "أشجع السامبا البرازيلية من زمان، لكن للأسف البرازيل خيبت ظني، وخرجت من المونديال بخسارة ثقيلة من المنتخب الألماني، لكن في الأخير هذا حال كرة القدم، وأنا ما زلت مشجعًا للبرازيل حتى النهاية".
وأضاف جلب: "المونديال الحالي كان مثيرًا للعجب، ففي الدور الأول ودعت منتخبات كبيرة كانت مرشحة لخطف اللقب، وظهرت منتخبات ليس لها تاريخ كروي بمستوى رائع جدًا لكنها غادرت المونديال بشرف، والشيء الغريب جدًا خسارة البرازيل بسبعة أهداف أمام المنتخب الألماني، أما المباراة النهائية ستكون مثيرة، لأن المنتخبين هما الأقوى، ومن سيلعب أفضل سيفوز باللقب".
**** عبد العظيم القدسي: ميسي ورفاقه سيعملونها !
أما مدير عام البريد بمحافظة عدن الأخ عبد العظيم القدسي قال: "من زمان وأنا أشجع المنتخب الأرجنتيني العريق الذي أنجب العديد من النجوم، وبكل صراحة المنتخب الأرجنتيني في المونديال الحالي قدم أداءً رائعًا جدًا، ومن بداية المونديال توقعت فوزهم باللقب، وإن شاء الله سيعملها اليوم ميسي ورفاقه، وسيتخطون الماكينات الألمانية، وسيعودون لموطنهم وهم رافعون الرأس وحاملون الكأس".
**** عارف يريمي: الألمان سيحسمونها في الوقت الأصلي
وقال رئيس نادي التلال الأخ عارف يريمي: "أشجع المنتخب الألماني من أيام النجم كارل رومينغه، الذي حصل مع المنتخب الألماني على اللقب مرتين، والماكينات الألمانية تلعب من أجل البطولات فقط، ويلعبون بروح واحدة منذ الدقيقة الأولى حتى صافرة النهائية، والسبب أن لياقتهم البدنية عالية جدًا، ومن الأشياء التي تميز الألمان في عالم كرة القدم تمسكهم بالمدرب، ومن الصعب أن يغيروه، وهذا عامل مساعد للمدرب حتى يحقق إنجازًا مع المنتخب الألماني".
وأضاف عارف: "مباراة اليوم ستكون مثيرة من قبل الطرفين، لكني أعتقد أن المباراة ستنتهي في الوقت الأصلي، والنتيجة ستكون معقولة وبفارق بسيط لصالح المنتخب الألماني بحكم هجومه القوي".
**** عدنان الكاف: المباراة النهائية نارية وأتوقع فوز الأرجنتين
أما المهندس عدنان الكاف قال: "أشجع المنتخب الأرجنتيني منذ عام 1978م، لأنه منتخب يلعب بروح قتالية وعالية في الملعب، بالإضافة إلى النجوم الرائعين، ومباراة اليوم ستكون مباراة نارية، لأنها تجمع طرفين عنيدين، لكن أتوقع فوز المنتخب الأرجنتيني بالكأس العالمية للمرة الثالثة".
**** عادل عبد الحكيم: ميسي سيحسم اللقاء
أما عضو المجلس المحلي في مديرية الشيخ عثمان الأخ عادل عبد الحكيم قال: "المنتخب الأرجنتيني الأفضل في الساحة العالمية، وأشجع هذا المنتخب من زمان، لأن الأرجنتين متعة كرة القدم، وتلعب كرة رائعة وتكتيكها في الملعب رائعًا وعندها القدرة على تخطي المنتخب الألماني في لقاء اليوم، وأتوقع أن الأسطورة الحالية ليونيل ميسي سيسجل هدف الفوز، وسيثبت للجميع أنه الأفضل في العالم".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى