التربية في نهائي بطولة الرواد بذمار

> ذمار «الأيام الرياضي» فؤاد العواضي:

> تأهل فريق التربية إلى المباراة النهائية حيث سيلتقي فريق الجامعة المتأهل مسبقاً يوم غد الثلاثاء في ختام بطولة الرواد السنوية الاولى لكرة القدم الخماسية التي ينظمها فرع اتحاد الرياضة للجميع في ذمار..جاء تأهل التربية اثر فوزه العريض على فريق الحمراء ثاني المجموعة الاولى في المباراة التي جمعت الفريقين عصر يوم أمس..المباراة بدأت بحذر شديد من الفريقين فكلاهما يسعى للتأهل وانتظر التربية حتى الدقيقة العاشرة ليسجل أول أهدافه عبر المتألق محمد علي زكريا وليواصل الفريقين على نفس المنوال حتى نهاية الشوط الاول الذي حسمه التربية بالتقدم 3 مقابل 1..وفي الشوط الثاني واصل التربية ضغطه الهجومي وتمكن من خلخلة دفاع الحمراء في أكثر من مناسبة وحسم المباراة لصالحه بنتيجة 9 مقابل 3.
- الكابتن محمد علي زكريا تألق وسجل 6 من أهداف فريقه..أدار المباراة الحكم بسام المقدشي.
- الكابتن علي يحي عبر عن سعادته بالفوز والتأهل للنهائي وقال المباراة كانت صعبة خصوصا في شوطها الاول ولكننا عرفنا كيف نتعامل معها ونحسمها في الشوط الثاني.
- المباراة النهائية ستجمع التربية والجامعة يوم غد الثلاثاء حيث سيكون حفل الختام والتكريم.
- من جهة أخرى أختتمت بطولة الرواد لتنس الطاولة بالمباراة النهائية التي انتهت بفوز الكابتن أحمد الميثالي على الكابتن رضوان شاني ب 2/3 وتتويجه بالبطولة..وقال البطل:"أنا سعيد جداً بإحراز البطولة الأولى لرواد تنس الطاولة وأشكررئيس اتحاد الرياضة للجميع د. عادل عمر الذي بادر في إقامة هذا النشاط الرمضاني المتميز ونأمل التواصل طوال العام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى