بطولة مصافي عدن للتنس تسمي أطراف النهائي

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> بعد منافسات قوية ومثيرة لخطف بطاقتي التأهل إلى المباراة النهائية تم تحديد أطراف نهائي بطولة مصافي عدن للتنس والذي تقام على ملاعب نادي مصافي عدن للتنس ( البراعم تحت 8 سنوات – الأشبال تحت 10 سنوات - الناشئين تحت 14سنة – الشباب تحت16 و18 سنة – زوجي الممتاز - الفتيات – زوجي الرواد) والذي ينظمها نادي مصافي عدن للتنس للفترة من 6-15 يوليو 2014 بمشاركة 120 لاعباً ولاعبة لكل الفئات العمرية..وتأتي هده البطولة برعاية شركة مصافي عدن وقد أسفرت النتائج كالتالي:البراعم تحت 8 سنوات:تأهل إلى المباراة النهائية كل من مشاري نواف ومحمد رغيد بعد فوزهما على بسام عبدالله وأحمد سهيل.
الأشبال تحت 10 سنوات:تأهل إلى المباراة النهائية كل من عبدالله جلال وأحمد خالد بعد فوزهما على محمد مأمون ومشاري نواف.
الناشئين تحت 14 سنة:تأهل إلى المباراة النهائية كل من شرف محمد وراشد نواف بعد فوزهما على صادق طارق وعمار ياسر.
الشباب تحت 16 سنة:تأهل إلى المباراة النهائية كل من عزيز محمد وحمد نواف بعد فوزهما على شرف محمد وراشد نواف.
الشباب تحت 18 سنة:تأهل إلى نصف النهائي كل من عبدالرزاق حرسي وحمد نواف وخالد وليد وعماد مبارك بعد فوزهم على عمار ياسر وكرم جلال وأحمد أسامة وعبدالله ناصر.
زوجي الممتاز:تأهل إلى المباراة النهائية كل من الثنائي أحمد سيف ومحمد سيف والثنائي فهد خالد وعزيز خالد بعد فوزهم على الثنائي عزت محمد وعزيز محمد والثنائي حمد نواف وراشد نواف.
زوجي الرواد :تأهل إلى المباراة النهائية كل من الثنائي جمال الحاج ومحمد فؤاد والثنائي رغيد سعيد ومأمون أمين بعد فوزهم على الثنائي إبراهيم خلف وأسامة هيثمي والثنائي عبدالرحمن محمود وياسر صالح.
الفتيات :تأهلت إلى المباراة النهائية سمايا رغيد وسلا خالد بعد فوزهن على روان أسامة على عبير يونس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى