بطولة الأهلي الرمضانية تدخل مراحل الحسم

> صنعاء «الأيام الرياضي» عاصم النهمي:

> اشتدت المنافسة على البطاقتين المكملتين للمربع الذهبي لبطولة أهلي صنعاء الرمضانية الـ31 لكرة القدم بعد فوز النجدة على سلام سنحان 2-0 وتعادل الأنيس مع نومادك للسياحة 1-1 ضمن إطار منافسات الجولة قبل الأخيره من الدورالأول للبطولة.
ففي المباراة الأولى أدخل فريق النجدة نفسه ضمن المنافسين على إحدى بطاقات المربع الذهبي بعد فوزه على سلام سنحان بهدفين دون رد .. الشوط الاول إنتهى للنجدة بهدف سجل عبر سمير عبدالناصر وعاد اللاعب نفسه وسجل الهدف الثاني للنجدة في الشوط الثاني رافعاً رصيد فريقه إلى تسع نقاط في الترتيب الخامس بينما بقي سلام سنحان في المركز الاخير بنقطة وحيدة.
وفرض فريق نومادك للسياحة التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 على فريق الأنيس فبعد أن أنهى الأنيس الشوط الأول متقدماً بهدف ياسر العنسي عاد فريق نومادك وعادل النتيجة عبر عبدالرحمن أحمد ليرفع الأنيس رصيده إلى 12 نقطة في الترتيب الثالث وبات بحاجة الى نقطة وحيدة من أجل التأهل بينما رفع نومادك رصيده إلى 8 نقاط في الترتيب السادس.
أدار المباريات طاقم تحكيمي مكون من حمود المقفزي ومصطفى قنان وعلوي الحرازي وراقبها فنياً محمد نعمان وإدارياً يحيى حوبان .. تدخل البطولة مرحلتها الحاسمة اليوم بلقائين يجمعا بي سي صنعاء مع الصيفي وسلام سنحان مع سبأ مأرب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى