فريق الأسوأ في كأس العالم يضم رونالدو وجيرارد وكاسياس

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> دخل كريستيانو رونالدو وماريو بالوتيلي وإيكر كاسياس ضمن فريق أسوأ اللاعبين النجوم في كأس العالم ، وفيما يلي تشكيلة اللاعبين الغائبين عن مستواهم وباستخدام طريقة لعب (4-3-3):
*الحارس إيكر كاسياس (اسبانيا): احتفظ بمكانه على حساب بيبيرينا وديفيد دي خيا رغم أنه لم يعد الخيار الأول في حراسة مرمى ريال مدريد.. بدأ كأس العالم بأداء مريع شهد هزيمة اسبانيا 5-1 أمام هولندا كما قدم عرضاً مهتزاً آخر في الهزيمة 2-صفر أمام تشيلي حينما أخفق في تشتيت ركلة حرة لتصل مباشرة إلى تشارلز أرانجيز الذي سجل الهدف الثاني لممثل امريكا الجنوبية..غادر البرازيل وقد تضررت سمعته بشدة.
*الظهير الأيمن دانييل ألفيس (البرازيل): ترك لاعب برشلونة مساحات كبيرة‭ ‬في الجهة اليمنى لمنتخب البرازيل سمتها وسائل إعلام برازيلية "شارع دانييل ألفيس"..لكن المدرب لويز فيلبي سكولاري فقد صبره ليستعين باللاعب مايكون لسد هذه المساحات في مباراتي دور الثمانية والدور قبل النهائي دون جدوى.
*قلب الدفاع بيبي (البرتغال): طرد مدافع ريال مدريد المثيرللجدل قبل نهاية الشوط الاول في الهزيمة برباعية دون رد أمام المانيا بداعي الاعتداء بدون كرة على توماس مولر .. وغاب عن المباراة التالية أمام الولايات المتحدة .. وعاد بيبي في المباراة الأخيرة بدور المجموعات أمام غانا لكن الضرر الذي سببه كان قد نال من فريقه بالفعل .. ورغم انتصار البرتغال على ممثل أفريقيا 1/2 أخفق الفريق المدجج بالنجوم في بلوغ دور الستة عشر.
*قلب الدفاع سيرجيو راموس (اسبانيا): يبدو أن الإجهاد نال من سيرجيو راموس بعد المجهود الكبير الذي قدمه مع ريال مدريد ليفوزبدوري أبطال أوروبا وخرج من كأس العالم دون أن يلحظه أحد بعد هزيمة اسبانيا المنكرة 1-5 أمام هولندا والتي لم يتعاف الفريق منها أبداً.
*الظهير الأيسر بنوا اسو إيكوتو (الكاميرون): تصدر عناوين الأخبار بعدما حاول الاعتداء بضربة رأس على زميله بنيامين موكاندجو في نهاية مباراة خسروها برباعية دون رد أمام كرواتيا..وذكرت صحيفة ليكيب الرياضية الفرنسية أن الشجار بينهما تواصل في النفق المؤدي لغرف اللاعبين بعد المباراة حيث ألقى اسو ايكوتو زجاجة مياه على زميله..واستبعد في المباراة التالية أمام البرازيل.
*لاعب الوسط إيدن هازارد (بلجيكا): رغم أن عشاق كرة القدم في بلاده كانوا ينتظرون الكثير منه في كأس العالم غاب هازارد عن مستواه تماماً في البطولة وكانت أسوأ عروضه تلك التي قدمها في الهزيمة أمام الارجنتين في دور الثمانية وأدت إلى استبداله قرب النهاية.
*لاعب الوسط شينجي كاجاوا (اليابان): ظهر اللاعب ظلا لنجم قاد بروسيا دورتموند للفوز بلقبين متتاليين للدوري الالماني. واستبدل كاجاوا في آخر المباراة أمام ساحل العاج واستبعد تماماً أمام اليونان..وقال أنه "خسر المعركة مع نفسه" أمام ساحل العاج.
*لاعب الوسط إلكسندر سونج (الكاميرون): بعدما طرد عمه ريجوبيرسونج في كأسي العالم 1994 و1998 حافظ الكسندر على التقليد العائلي حينما اعتدى بالمرفق على ظهر ماريو مانزوكيتش ليحصل على بطاقة حمراء أمام كرواتيا.
*المهاجم فريد (البرازيل): كان السير على خطى روماريو وبيبيتوورونالدو أمراً صعب المنال بالنسبة لفريد الذي لم يقترب منهم أبداً..وأصبح فريد المهاجم الأقل تأثيراً في مسيرة البرازيل منذ سيرجينيو في 1982.. وسجل هدفاً واحداً فقط وأطلقت الجماهير صيحات الإستهجان ضده خلال الهزيمة المنكرة أمام المانيا في قبل النهائي.
*المهاجم كريستيانو رونالدو (البرتغال): عانى من إصابة في الركبة اليسرى قبل انطلاق البطولة مباشرة ولم يرتق أبداً لمكانته كأفضل لاعب في العالم..ورغم بعض المساندة التي حظي بها من زملائه في تشكيلة البرتغال متواضعة المستوى لم يساعد رونالدو الفريق وأظهرته لقطات كثيرة وهو يحتج على زملائه.
*المهاجم ماريو بالوتيلي (ايطاليا): بعدما سجل هدف الانتصارعلى إنجلترا قدم بالوتيلي عرضين مخيبين لتخسر إيطاليا أمام كوستاريكا وأوروجواي..وأهدر فرصتين مبكرتين أمام كوستاريكا لو كان قد سجلهما لتغيرت مسيرة إيطاليا في البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى