شعارات ومنشورات الجماعات المسلحة تعاود الظهور بحوطة لحج

> لحج «الأيام» خاص:

> عادت شعارات بعض التنظيات والجماعات المسلحة للظهور في مدينة الحوطة بمحافظة لحج في ظل وضع أمني متدهور ووقوع العديد من الحوادث الأمنية التي يقف وراءها مسلحون مجهولون، وتسببت بمقتل وإصابة العديد من منتسبي الأمن والمواطنين.
وتفاجأ العديد من أبناء المدينة أمس بالعديد من الشعارات الجدارية المنتشرة بالمدنية، بالإضافة إلى توزيع منشورات ورقية تهدد وتتوعد بالسيطرة على المدينة في ظل أحاديث لقيادة السلطة المحلية التي تؤكد أنها ستمنع سقوط المدينة من خلال التعاون بين قوات الجيش والأمن واللجان الشعبية.
وكان مسلحون مجهولين قد استهدفوا فجر أمس مبنى أمن المحافظة بالأسلحة المتوسطة والخفيفة دون أن تتوفر معلومات عن ضحايا أوإصابات جراء ذلك، فيما أفاد مصدر طبي بتعرض شاب يدعى أمجد أبوبكر للإصابة في الساق جراء رصاصات أطلقها عليه مسلحون كانوا على دراجة نارية بالقرب من مفرق بيت عياض دون أن تعرف أسباب ودوافع الحادثة.
في الوقت ذاته أفاد مواطنون أنهم "شاهدوا العشرات من المسلحين يتجولون بشوارع مدينة الحوطة على متن دراجات نارية"، موضحين أن "البعض من المسلحين كانوا يحملون سلاح اربي جي، دون أن تقوم الجهات المختصة بأي إجراء أو تحرك ساكنا تجاه ما يحدث بالمدينة".
وعلى صعيد متصل نفذت أجهزة الأمن بمحافظة لحج أمس حملة أمنية استهدفت أشخاص مشتبه بانتمائهم لجماعات متشددة، كما تم نشر نقاط أمنية ضمن الحملة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى