نجوم الفن يحتفلون بفوز ألمانيا بكأس العالم

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> تباينت ردود أفعال نجوم الفن تجاه فوز المنتخب الألماني بكأس العالم للمرة الرابعة في تاريخه مساء أمس في العاصمة البرازيلية ريودي جانيرو.
ورغم شعبية الأرجنتين الكبيرة بين نجوم الفن وخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي إلا أن عددًا كبيرًا منهم سلم بالأمر الواقع، واعترف أن المنتخب الألماني كان الأحق بالبطولة نظرًا لأدائه الجيد، والثابت طوال مباريات المونديال.
وكتبت النجمة اللبنانية نيكول سابا تغريدة عبر صفحتها على (تويتر) قالت فيها: "لا يصح إلا الصحيح"، وذلك في إشارة منها إلى أحقية ألمانيا بالبطولة.
في حين أبدى المطرب الشاب محمد عطية تعاطفه مع المنتخب الأرجنتيني رغم اعترافه بأحقية ألمانيا، حيث قال في تغريدة له: "كان نفسي ميسي يشيل الكأس.. بس أنا توقعت من أول يوم أن ألمانيا هتكسب .. بصراحة هما أكثر فرقه منظمة في البطولة".
النجمة نانسي عجرم هنأت ألمانيا وجمهورها في تعليق عبر (فيس بوك) قالت فيه: "تهنئتي للجمهور الألماني، مباراة رائعة ونصر مستحق".
أما مواطنتها أليسا فقالت: "مبروك للجمهور الألماني.. اللعب النظيف وانتصار الليلة".
في حين أبدى كل من حسن الشافعي وأحمد فهمي سعادتهم بفوز ألمانيا بالمونديال، وكذلك النجمة اللبنانية يارا التي علقت قائلة: "مبروك لألمانيا، كل مونديال وأنتم طيبون".
الغريب أن النجمة اللبنانية نوال الزغبي رفضت تهنئة الألمان بالكأس .. مؤكدة أحقية الأرجنتين عندما كتبت عبر صفحتها على (تويتر) قائلة: "مش مبروك".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى