ماذا قالوا عن تغطية صحيفة «الأيام الرياضي» للمونديال ؟

> عدن «الأيام الرياضي» نجيب المحبوبي :

> انتهى العرس المونديالي العالمي الذي احتضنته البرازيل موطن كرة القدم، والذي توج فيه المنتخب الألماني بطلاً للعالم للمرة الرابعة في تاريخه بعد التغلب على المنتخب الأرجنتيني بهدف وحيد.
وخلال زمن المونديال صدرت صحيفة "الأيام الرياضي" بشكل يومي من أجل تغطية شاملة وكاملة للمونديال، ولخلق المتعة والإثارة عند المتابعين للعرس المونديالي الأكبر والأفضل في العالم.
وخلال زمن المونديال كان هناك الكثير من متابعي صحيفة «الأيام الرياضي» في عموم محافظات الجمهورية ينتظروها كل صباح.. واليوم وبعد أن أسدل الستار عن المونديال حرصت صحيفة «الأيام الرياضي» على أخذ آراء بعض متابعيها الذين تحدثوا عن تغطية صحيفة «الأيام الرياضي» التي كانت متميزة، بحسب أقوالهم.
(التقاهم: نجيب المحبوبي)
**** خلدون عبد الله: كل ما تحتويه الصحيفة رائع
بدايتنا كانت مع بائع الصحف خلدون عبد الله الذي قال: "تغطية صحيفة «الأيام الرياضي» للحدث المونديالي كانت رائعة جدًا، وكل ما تحتويه صفحات الصحيفة كان رائعًا، أبرزها صفحة طرائف مونديالية، والأخبار وجدول مباريات المونديال".
وأضاف خلدون: "بكل صراحة صحيفة «الأيام الرياضي» كانت أكثر صحيفة يتابعها الرياضيون في عدن، وكانت هي أكثر المبيعات في زمن المونديال".
**** فاروق عبد الله: تغطية "الأيام الرياضي" كانت الأفضل
وواصل الحديث الحاج فاروق عبد الله سعيد قائلا: "دائمًا ما تكون صحيفة «الأيام» و«الأيام الرياضي» هما الأفضل في تغطية كل الأحداث، وتغطية صحيفة «الأيام الرياضي» للحدث المونديالي الأكبر في العالم كانت رائعة من كل النواحي من تصميم وأخبار ومقابلات".
وأضاف الحاج فاروق: "أنا متابع للصحيفة من زمان، من أيام الاحتلال البريطاني، وأتمنى كل التوفيق لأبناء باشراحيل وكافة طاقم الصحيفة".
**** قيس عبد الهادي: التغطية كانت شاملة ومتكاملة
أما قيس عبد الهادي قال: "قبل أن أذهب إلى عملي اشتري صحيفة «الأيام الرياضي» وأقرأ كل صغيرة وكبيرة حدثت في المونديال البرازيلي، وبكل صراحة تغطية الصحيفة للمونديال كانت رائعة جدًا، ولا يوجد هناك أي تقصير".
**** عمرو عاجورا: التغطية كانت متميزة
وقال الشاب عمرو عاجورا: "دائمًا ما أقضي وقتي في العمل، ولا أتفرغ لمشاهدة مباريات المونديال، وعندما أقرأ صحيفة «الأيام الرياضي» أجد كل صغيرة وكبيرة فيها" .. شاكرًا طاقم الصحيفة على هذه التغطية الرائعة التي تميزت بها الصحيفة من بين كل الصحف".
**** محمد الحمادي: «الأيام الرياضي» محبوبة كل الرياضيين
وبعده تحدث الشاب محمد الحمادي قائلاً: "المونديال البرازيل كان رائعًا، وتمتعنا بمشاهدة مبارياته، ومعرفة أخباره عبر محبوبة الرياضيين صحيفة «الأيام الرياضي»، التي كانت تصدر يوميًا لتغطي كل صغيرة وكبيرة في المونديال، وصفحات الصحيفة كلها كانت متميزة، خصوصًا الأخبار التي لا تنشر في التلفزيون، وتنفرد صحيفة "الأيام الرياضي" بنشرها".
**** سلمان زيد: «الأيام الرياضي» كانت الأروع
أما سلمان زيد عبد الله قال: "في بداية المونديال كنت أتابع كل المباريات التي تبدأ في وقت متأخر، لكن في شهر رمضان الوقت لا يسمح لي نظرًا لظروف عملي، لكنني كنت أتابع صحيفة «الأيام الرياضي» وأقرأ تقارير المباريات، وآراء الجماهير حول الحدث المونديال الكبير، وبكل صراحة وبدون مجاملة كانت التغطية الأروع".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى