مصرع شخص في إب خلال مواجهات سببتها أزمة الوقود

> إب «الأيام» نبيل مصلح:

> أدى شجار نشب بين مواطنين في محطة لبيع المشتقات النفطية بمنطقة المعاين في مديرية الظهار وسط مدينة إب مساء أمس، إلى تبادل إطلاق النار بين المتشاجرين، مما ادى إلى مصرع شخص كان يمر قرب المحطة.
وأفاد شهود عيان بان القتيل من أهالي منطقة الشعاب ويدعى سامي عبد الله الشهاب ، ( 25 عاما ) وقد سقط مضرجا بدمائه بعد أن أخترقت صدره رصاصة طائشة خلال تلك المواجهات التي لم يكن له علاقة بها ، موضحين أن القتيل نقل الى مستشفى ناصر حيث أودعت جثته ثلاجة المستشفى فيما اختفى المتشاجران وتم إغلاق محطة بيع المشتقات النفطية .
تجدر الاشارة إلى ان هذا الحادث تزامن مع أمسية رمضانية عقدت مساء أمس والتقى خلالها محافظ إب بشخصيات وكوادر جامعية وتربوية واعلامية وشبابية ، وتناولت مختلف القضايا التي تهم المواطن والمحافظة وخاصة الوضع الأمني وأزمة الوقود.
وأعلن المحافظ خلال الأمسية عن البدء بتنظيم حملة لمنع حمل السلاح والتجوال به في الأسواق والأماكن العامة ، داعيا المواطنين إلى التعاون مع أجهزة الأمن لتنفيذ الحملة وانجاحها ، مشيرا الى ان السلطة المحلية بصدد وضع معالجات لأزمة المشتقات النفطية والحد من أي تلاعب ، وذلك بفرض رقابة على محطات الوقود.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى