شمسان يكسب الشعلة 1/3 ويتأهل للمربع الذهبي

> عدن «الأيام الرياضي» عوض بامدهف:

> مساء أمس الثلاثاء إحتضن ملعب الفقيد حسين سالم باوزير التابع لنادي شمسان الرياضي بالمعلا اللقاء المنتظر الذي جمع فريقي شمسان والشعلة ضمن مباريات المجموعة الثانية للدور الثاني من بطولة كأس الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية الحادية والعشرين التي ينظمها إتحاد الكرة بعدن برعاية كريمة من الدكتور نجيب منصور العوج المدير التنفيذي لمصافي عدن رئيس نادي الشعلة الرياضي بعدن.
وقـائع اللقـاء:
لم يظهر الفريقان بالمستوى المأمول وظلت هجماتهما دون مستوى التنفيذ الفعال والمتمثل بهز الشباك لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي .. وفي الشوط الثاني ظهر شمسان أكثر جدية لتحقيق نتيجة إيجابية والتأهل إلى المربع الذهبي لبطولة كأس الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية الحادية والعشرين وقد نجح في ترجمة ذلك إلى حصيلة إيجابية تجسدت بثلاثة أهداف شمسانية سجلها كل من : عبدالخالق الشعبي (هدفين) وعلي عادل هويدي هدفاً فيما اكتفى الشعلة بتسجيل هدف شرفي سجله لاعبه محمد قشمر لينتهي اللقاء بفوز شمسان على الشعلة بثلاثة أهداف مقابل هدف ليصبح فريق شمسان ثالث فريق يتأهل إلى المربع الذهبي بعد تأهل فريقي الروضة والتلال.
نال لاعب شمسان (عبدالخالق الشعبي) جائزة أفضل لاعب في هذه المباراة وقد تسلم الجائزة من يد نجم نجوم فريق الشعلة والمنتخبات الوطنية الكابتن الخلوق محمد حسن عبدالله (أبو علاء) .. أدار اللقاء نائل عوشان وساعده خلف اللبني وجمال عبده وماجد حاجب رابعاً وراقبه محمد ذيبان..يلعب اليوم في ختام مباريات الدور الثاني للبطولة فريقا طليعة تعز وشباب المنصورة من المجموعة الثالثة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى