لقاء تشاوري لقيادتي السلطة المحلية بتعز وإب لتعزيز الجوانب الأمنية والتنموية

> إب «الأيام» نبيل مصلح:

> شهدت مدينة إب مساء أمس لقاءً تشاورياً لقيادتي السلطة المحلية بمحافظتي تعز وإب برئاسة المحافظين شوقي أحمد هائل والقاضي يحيي الإرياني.
وجرى في اللقاء مناقشة عدد من القضايا والمواضيع المشتركة والهادفة إلى تعزيز الجوانب الأمنية والتنموية والاجتماعية بالمحافظتين وخلق شراكة حقيقية تسهم في تكامل الجهود والتنسيق المشترك لتهيئة البنى التحتية لإقليم الجند في ضوء مخرجات مؤتمر الحوار الوطني.
وأشار محافظ تعز شوقي أحمد هائل إلى أهمية مثل هذه اللقاءات النوعية، لافتا إلى ما يكتنزه إقليم الجند من مقومات بشرية وطبيعية واستثمارية هامة.. وقال: القيادة السياسية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي والمجتمع الدولي يراهنان على نجاح الإقليم وجعله أنموذجاً لبقية الأقاليم.
وأكد المحافظ شوقي على ضرورة وضع آلية للدفع بالمشاريع الاستراتيجية المشتركة بما يلبي طموحات وتطلعات أبناء المحافظتين، منوها بدور كافة المكونات في التفاعل الإيجابي مع احتياجات الإقليم. من جانبه رحب محافظ إب القاضي يحيي الإرياني بقيادة السلطة المحلية في محافظة تعز، مؤكدا حرصه على تفعيل خطوات الشراكة والعمل كفريق واحد إلى جانب السلطة المحلية بتعز ما من شأنه تهيئة البنى التحتية وتنفيذ المشاريع الهامة والاستراتيجية لإقليم الجند.
وقد أثري اللقاء بعدد من النقاشات والآراء والتصورات الهادفة من قبل أمين عام المجلس المحلي بتعز محمد الحاج وأمين عام المجلس المحلي بإب أمين الورافي.
وكان محافظا تعز وإب قد قاما بزيارة إلى حديقة الحيوان بإب والمنتجع السياحي بمنطقة مشورة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى