في تطور لأحداث القضية التي هزت عدن ..موسى قاتل الطفلة شيماء يلقى حتفه بعد مواجهته باعترافات شريكه عبدالله عمر

> عدن «الأيام» خاص:

> في تطور بأحداث قضية الطفلة المجني عليها (شيماء شهاب) لقي المنفذ الأول للجريمة موسى راشد عوض حتفه عصر أمس الأربعاء وتم ايداع جثته ثلاجة الموتى بمستشفى الجمهورية بخورمكسر بمحافظة عدن.
وأفادت مصادر أمنية «الأيام» بأن الجاني موسى راشد قبل موته تم نقله أمس من سجن إدارة البحث الجنائي بخورمكسر إلى قسم شرطة كريتر لاستكمال اجراءات التحقيق وهناك تم مواجهته باعترافات مفصلة للجاني الثاني في الجريمة عبدالله عمر، والتي تؤكد ارتكابهما جريمة اختطاف واغتصاب وقتل (شيماء) والتخلص من جتتها.
وأضافت المصادر أن الجاني موسى راشد وبعد أن أكدت تورطه في الجريمة اعترافات شريكه انتابته تشنجات ووقع على الأرض وتم اسعافه إلى طوارئ مستشفى الجمهورية بخورمكسر إلا المستشفى كان خاليا من طبيب الطوارئ فتم نقله إلى مستشفى بابل في مديرية صيرة وهناك فارق الحياة نحو الساعة الثالثة عصرا.
وأفاد تقرير الكشف الطبي الأولي لحالة الجاني موسى راشد بأنه يحتمل أنه تعرض لسكتة قلبية أودت بحياته.
وبسؤال «الأيام» للجهات الأمنية في قسم شرطة كريتر حول مصير الجاني الثاني عبدالله عمر أكدت بأنه قد تم استكمال التحقيقات معه في القضية بعد اعترافه وبالتنسيق مع النيابة العامة سيتم رفع القضية إلى القضاء، والذي سيبث فيها عقب عيد الفطر مباشرة.
وفي انتظار صدور التقرير النهائي للطب الجنائي تبقى حالة وفاة الجاني موسى راشد، الذي هزت جريمته وشريكه المجتمع العدني واليمن بشكل عام لوحشيتها، محط تساؤل من قبل الشارع خاصة في ضل تصريحات صحفية أدلى بها والد الطفلة المجني عليها لوسائل إعلام حول تورط جهة في القضية ومحاولتها تمييع القضية واسدال الستار عليها، حسب قوله.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى