الميناء بطلاً لبطولة عدن للتايكواندو .. والصمود بطلاً للشباب

> عدن «الأيام الرياضي» محمد أحمد النعماني:

> توج فريق الميناء للتايكواندو بطلاً لبطولة عدن الرمضانية الثانية للتايكواندو التي أقيمت في نادي شمسان الرياضي بالمعلا، بينما توج فريق الصمود من الضالع ببطولة الشباب، والتي نظمها اتحاد عدن للتايكواندو، برعاية مكتب الشباب والرياضة، وبدعم من الشركة الوطنية للأسمت وبنك التضامن الإسلامي، والتي شارك فيها أندية (الميناء وشمسان والجلاء من عدن) و(الصمود من الضالع) و(الأهلي من تعز) و(الشرارة من لحج).
وبعد منافسات قوية توج فريق الميناء للرجال بطلاً للبطولة بـ(38) نقطة، والمركز الثاني نادي الصمود من الضالع بـ(25) نقطة، بينما جاء في المركز الثالث نادي أهلي تعز بـ(21) نقطة.
وفي فئة الشباب فاز بالبطولة نادي الصمود بـ(34) نقطة، وجاء في المركز الثاني نادي أهلي تعز من محافظة تعز بـ(25) نقطة، والمركز الثالث نادي الميناء بـ(22) نقطة.
حضر النهائي الإخوة نائف البكري وكيل محافظة عدن والدكتور عزام خليفة مدير عام مكتب الشباب والرياضة ونائبه محفوظ سيف وخالد بيزع نائب رئيس نادي شمسان وعبد الله الشرفي رئيس فرع تعز للتايكواندو ونبيل محمد سيف النينو مدير العلاقات في مكتب الشباب ورأفت عبد اللطيف المشرف الفني في الاتحاد العام وفرحان أحمد حيد مسئول العلاقات والإعلام بالاتحاد العام وجلال المشدلي ووائل عبد السلام من فرع اتحاد عدن وجماهير غفيرة من عشاق اللعبة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى