بضربات الترجيح فريق اتحاد العريش يتأهل إلى نهائي البطولة

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> ساد التعادل السلبي مباراة أمس (الجمعة) التي جمعت فريقي اتحاد العريش (الأعسم) والخساف، وذلك في إطار مباريات بطولة فقيد الصحافة الحرة الأستاذ هشام باشراحيل الرمضانية التي تنظمها صحيفتا «الأيام» و«الأيام الرياضي»، وتقام مبارياتها على ملعب الهوكي في كريتر.
سيطر على المباراة الأداء المتواضع، والأعصاب المشدودة والتوتر نظرًا لحساسية هذه المباراة، وذلك لتقارب مستوى الفريقين، واعتبار هذه المباراة بمثابة دربي خاض، كون أغلب لاعبي فريق الخساف من مديرية خور مكسر.
وقد شهدت مجريات الشوط الأول أداءً متوازنًا من قبل الطرفين، لكن كليهما عجزا عن تسجيل الأهداف بالرغم من الهجمات الخطيرة .. وفي شوط المباراة الثاني شهدت المباراة أعصابًا متوترة، وطرد أحد لاعبي الخساف، ليعترض مدرب الخساف فتحي سنان والعديد من المشاهدين بسبب بعض الأخطاء التحكيمية، وبعد أداء متفاوت المستوى بين الفريقين حيث لم ينجح أي منهما من تسجيل أي هدف ليتواصل اللعب بالوتائر نفسها، لتنتهي هذه المباراة بالتعادل السلبي، ويحتكم الفريقان إلى ضربات الترجيح التي رجحت كفة فريق اتحاد العريش بهدفين مقابل هدف لفريق الخساف، إدارة المباراة جميل الضالعي وراقبها أمين عاشور سعيد.
وبهذه النتيجة تأهل فريق اتحاد العريش إلى المباراة النهائية للبطولة التي ستقام في (25) رمضان.
نال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق الخساف مروان محمد وتسلمها من سكرتير اللجنة المنظمة.
يلعب عصر اليوم فريقا الرعد و20 يونيو، والفائز منهما سيتأهل إلى المباراة النهائية أمام فريق اتحاد العريش.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى