20 يونيو إلى نهائي بطولة الفقيد هشام باشراحيل

> عدن «الأيام» خاص:

> خطف 20 يونيو (المرحلي) بطاقة التأهل الثانية التي ستذهب به إلى المباراة النهائية، والتي ستجمعه مع اتحاد العريش في (25) رمضان، وجاء التأهل بعدما تجاوز فريق الرعد بهدفين مقابل هدف في لقاء نصف النهائي من بطولة فقيد الصحافة الحرة الأستاذ هشام باشراحيل الرمضانية، التي تُقام بدعم ورعاية من صحيفتي «الأيام» و «الأيام الرياضي».
شوط المباراة الأول بدأ بأداء متكافئ من قبل الطرفين اللذين كان هدفهما الوحيد الفوز، والوصول إلى المباراة النهائية، حيث استطاع الرعد تسجيل هدف السبق عبر لاعبه أحمد الطيب، ليرد لاعبو 20 يونيو الصاع بوصولهم إلى مرمى الرعد عبر اللاعب أحمد سليمان، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين.
وشهد شوط المباراة الثاني ندية وإثارة من قبل الطرفين، لكنهما عجزا عن تسجل الأهداف لتمر بقية الدقائق دون جديد .. وقبل انتهاء المباراة بسبع دقائق كان الفرج من نصيب 20 يونيو، حيث سجل اللاعب نادر شرف الهدف الثاني الذي أهل فريقه إلى المباراة النهائية، ليضرب موعدًا مع اتحاد العريش في اللقاء الختامي يوم (25) رمضان، والذي سيقام في ملعب الشهيد الحبيشي.
تحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب 20 يونيو نادر شرف، وتسلمها من نجم التلال والمنتخبات الوطنية الكابتن جمال نديم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى