شركة (بترو مسيلة) توصل التيار الكهربائي إلى منطقة رسب بحضرموت

> ساه «الأيام» خاص:

> أوصلت شركة المسيلة لاستكشاف وإنتاج البترول "بترو مسيلة" التيار الكهربائي لـ(715) منزلا يقطنها أكثر من (6500) نسمة من ساكني منطقة رسب بمديرية ساه بمحافظة حضرموت بعد استكمال ربط المنطقة بمنظومة التيار الكهربائي بوادي حضرموت تزامنا مع حلول شهر رمضان المبارك.
ويعد هذا المشروع البالغ تكلفته أكثر من ثلاثة ملايين دولار أمريكي من أهم المشاريع الاستراتيجية ضمن مشاريع التنمية المستدامة التي تنفذها الشركة للسكان المجاورين لعملياتها الإنتاجية في القطاع (14).
ويأتي ربط منطقة رسب كاستكمال للمرحلة الأولى من المشروع الذي دُشنت أولى مراحله في منطقة غيل بن يمين،بينما يشمل في مرحلته الثانية ربط مناطق وادي عدم وريدة المعارة.
وعبّ رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بالمجلس المحلي بمديرية ساه الأخ صالح غانم بن جريدم ممثل منطقة رسب عن سعادته بتنفيذ هذا المشروع الذي انتظره أهالي المنطقة منذ سنوات عديدة، مشيدا بإسهامات شركة "بترو مسيلة" في تنفيذ وتبني مشاريع التنمية المحلية التي تخدم السكان المحليين في مناطق امتيازها، مثمنا في الوقت ذاته جهود قيادة السلطة المحلية بمديرية ساه ومحافظة حضرموت ووزارة النفط والمعادن لمتابعة تنفيذ المشروع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى