أبرز 5 إنتقالات للنجوم العرب إلى الملاعب الأوروبية وجلهم من الجزائر

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> حملت أخبار الصحف والأندية الأوروبية أنباء سعيدة لنجومنا العرب ستجعلهم ينتقلون لكبرى الأندية الأوروبية الموسم القادم لو كللت تلك المفاوضات بالنجاح ، حيث سنشاهد 5 نجوم عربية تتألق بقمصان عمالقة أوروبا ونشاهدهم أسبوعياً في مباريات دورياتهم وكذلك البطولات الأوروبية ، وإليكم أخبارإنتقالات أبرز 5 لاعبين عرب إلى الأندية الأوروبية الكبرى:
1- سفيان فيغولي: ثعلب الصحراء وأحد كتيبة لاعبي منتخبنا العربي الجزائري الذي تألق بالمونديال البرازيلي ولاعب فريق فالنسيا ، تحدث موقع كاليتشو ميركاتو الإيطالي الشهير حول رغبة مؤكدة من العملاق الإيطالي فريق ميلان لضم الموهوب فيغولي من الخفافيش وأن المحادثات بين الفريقين على وشك البدء قريباً.
2- أحمد فتحي: الظهير المصري الدولي الملقب بـ "الجوكر" لإجادته اللعب في عدة مراكز بنفس البراعة ، متواجد حالياً في ملعب الإمارات لقضاء فترة معايشة واختبار مع فريق أرسنال الذي يبحث عن منقذ لمشكلة مركز الظهير الأيمن بعد رحيل الفرنسي بكاري سانيا وإن كانت فرصته قد تضاءلت بعد إعلان الجانرز ضمهم الفرنسي ديبوتشي من نيوكاسل .. يذكر أن فتحي البالغ من العمر قرابة الـ 30 عاماً قد خاض من قبل 10 سنوات نفس التجربة مع الجانرز ولكن لم تكتمل وانتقل إلى شيفيلد يونايتد بعدها .. كما احترف أيضاً في صفوف هال سيتي.
3- ياسين براهيمي: اللاعب الجزائري الرائع الذي تألق مع الخضر في المونديال ومن قبل مع غرناطة في الليجا وتمكن من تسجيل هدف في مرمى برشلونة ، يتصارع على الفوز بخدماته عدة أندية أوروبية كبيرة مثل : روما و بورتو وتوتنهام وإيفرتون ، وهو ما أكدته الصحف والمواقع العالمية مثل صحيفة (ديلي إكسبريس) وموقع ( توتو ميركاتو) العالمي ، ولكن آخر الأخبار تؤكد إقترابه من التوقيع لفريق بورتو.
4- سفير تايدر: لاعب وسط الميدان الجزائري ولاعب فريق إنترميلان خاض موسماً سيئاً الموسم السابق وقرر الرحيل عن النيرازوري خاصة بعد ضم الأخير للفرنسي مفيلا ، ويحاول فريق ويستهام الحصول على خدمات تايدر بمبلغ قدره 3 ملايين يورو، وربما نراه في البريميرليغ متألقاً الموسم المقبل.
5- إسلام سليماني: المهاجم الجزائري القناص ولاعب فريق سبورتنغ لشبونة وصاحب الأداء المبهر في كأس العالم مع الخُضر أجبر الجميع على متابعته والإشادة به وكان منهم الاسبيشيال وان البرتغالي خوزيه مورينيو، وجعل العديد من الأندية الكبيرة في أوروبا تتمنى ضمه إلى صفوفها ، حيث انهالت العروض على سليماني من أندية ويستهام وستوك سيتي وكريستال بالاس ونيوكاسل وماينز وشالكة ، وقد ارتفع سعر سليماني في سوق الانتقالات بما يشبه الطفرة حيث بلغت قيمته السوقية 10 ملايين يورو قابلة للزيادة حسب إزدياد المنافسة على ضمه من تلك الأندية.
خاص - يوروسبورت عربية

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى