جمعية رعاية ذوي متلازمة داون بوادي حضرموت تقيم فعالية رمضانية لمنتسبيها

> سيئون «الأيام» جمعان دويل:

> نظمت جمعية رعاية وتأهيل ذوي متلازمة داون بوادي حضرموت بمنتجع السور بمدينة سيئون مساء أمس حفل إفطار وتوزيع السلة الغذائية بدعم من فاعل خير، وبحضور أولياء أمور وأمهات منتسبي الجمعية مع أبنائهم وعدد من الشخصيات الاجتماعية والإعلامية بسيئون.
وفي الأمسية التي أقيمت عقب الإفطار أعرب رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بالمجلس المحلي لمديرية سيئون الأخ رمضان عوض بن صيده عن سعادته بالمشاركة في هذه الامسية، شاكرا قيادة الجمعية على الاهتمام والرعاية في مجال التدريب والتأهيل لذوي متلازمة داون بوادي حضرموت.. مشيرا إلى أنه "رغم قصر فترة تأسيس هذه الجمعية إلا أنها استطاعت أن تجد لها مكانا مرموقا ضمن منظمات المجتمع المدني بوادي حضرموت بما حققته لذوي متلازمة داون".
ونوه أن "هذه الشريحة من المجتمع كانت ولا تزال لم تجد الرعاية الكاملة التي ينبغي أن تحظى بها كبقية الشرائح الأخرى"، مبديا استعداد السلطة المحلية بمديرية سيئون "للتعاون وتقديم كافة التسهيلات وما أمكنها من دعم لخدمة هذه الشريحة"، داعيا للجميع بخواتيم مباركة بالشهر الفضيل.
وبدوره رحب رئيس جمعية رعاية وتأهيل ذوي متلازمة داون بوادي حضرموت الأخ يوسف أحمد سالم أحمد بالمشاركين في الفعالية، شاكرا فاعل الخير من أبناء حضرموت الذي دعم الجمعية بتنفيذ مشروع الإفطار وتوزيع السلة الغذائية.
وأوضح أن "السلة الغذائية التي سيتم توزيعها مقدمة من فاعل خير - جزاه الله خيرا - لعدد 40 من منتسبي الجمعية من ذوي متلازمة داون ومربياتهم تقدر بقيمة إجمالية بأكثر من 300 ألف ريال يمني"، مناشدا أهل الخير وأصحاب الأيادي البيضاء ومنظمات المجتمع والمؤسسات الخيرية "دعم الجمعية لكي تقدم لمنتسبيها المحتاجين العون والمساعدة ليكونوا شريحة فاعلة في المجتمع".
وفي ختام الأمسية قام رئيس الجمعية والهيئة الإدارية بتوزيع السلة الغذائية وسط فرحة الأطفال مع أولياء أمورهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى