مسلحون مجهولون يستهدفون مبنى أمن محافظة لحج

> الحوطة «الأيام» خاص:

> ذكر مصدر أمني بإدارة أمن محافظة لحج أن مسلحين مجهولين أقدموا مساء أمس على إطلاق الرصاص صوب مبنى أمن المحافظة الكائن بمدينة الحوطة عاصمة المحافظة، دون أن يسفر الاعتداء عن ضحايا أو إصابات بين الجنود الذين كانوا يتناولون الإفطار بالمبنى.
وأفاد المصدر الأمني أن "المسلحين استهدفوا المبنى من الجهة الجنوبية، واستمر إطلاق الرصاص لعدة دقائق"، مبينا أن "أفراد الأمن بالمبنى قاموا بالرد على مصدر النيران"، غير أن المصدر لم يذكر أية تفاصيل أخرى حول الحادثة.
إلى ذلك تحدث المصدر عن حملة تقوم بها الأجهزة الأمنية بالمحافظة بقيادة العميد عثمان معوضة، مدير عام الشرطة بالمحافظة لتعقب عدد من المشتبهين بمدينة الحوطة الذين يعتقد بانتمائهم لجماعات مسلحة تقف خلف العديد من الحوادث الأمنية التي وقعت في المدينة.
وفي السياق ذاته أعلنت أجهزة الأمن والجيش واللجان الشعبية حالة الاستنفار، فيما ترددت معلومات عن وصول تعزيزات من قوات مكافحة الإرهاب من قاعدة العند، وذلك عقب انتشار معلومات غير رسمية تفيد أن الجماعات المسلحة تعد لتنفيذ هجمات على بعض المواقع الحيوية بمدينة الحوطة خلال إجازة عيد الفطر المبارك بهدف السيطرة على المدينة.
من جانب آخر قلل مسؤول محلي من أهمية تلك التسريبات حول استهداف مدينة الحوطة من قبل الجماعات المسلحة، مؤكدا أن "الحوطة لن تسقط بيد الجماعات المسلحة"، وقال: "إن أجهزة الأمن والقوات المسلحة واللجان الشعبية ستقف ضد كل من يحاول تهديد أمن واستقرار المدينة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى