تأجيل كأس حضرموت وبطولة الموانئ:10 أغسطس موعد إنطلاق تصفيات الثالثة بساحل حضرموت

> المكلا «الأيام الرياضي» فهمي باحمدان:

> تنطلق في العاشر من شهر أغسطس المقبل مباريات التصفيات التمهيدية لأندية الدرجة الثالثة لكرة القدم للموسم الرياضي 2013 / 2014 م والمؤهلة لنهائيات بطولة أبطال المحافظات (تجمع الأندية) على طريق التأهل لأندية الدرجة الثانية للموسم الجديد 2014 \ 2015 بمشاركة 14 نادياً.
وقد تم إقرار ذلك في إجتماع عقد بمقر فرع إتحاد كرة القدم بساحل حضرموت بملعب الفقيد بارادم بالمكلا .. وبعد مناقشات ساخنة جرت مراسم القرعة حيث وزعت الأندية ال 14 إلى ثلاث مجموعات على النحو الآ تي :المجموعة الاولى وتضم أندية : شباب القارة، شبيبة الديس ، وحدة شحير ، وحدة المكلا، ووحدة الحامي.
المجموعة الثانية وتضم أندية : الريدة ، أهلي الغيل ، المكلا ، هلال فوه ، ودوعن.
المجموعة الثالثة وتضم أندية : شباب ميفع ، نصر بروم ، شباب روكب ، وقصيعر..وتتنافس هذه الأندية بنظام الكل ضد الكل كل مجموعة على حدة على أن يتأهل إلى المرحلة الثانية الأول والثاني من كل مجموعة.
وتنطلق مباريات التصفيات التي ستقام على ملعبي الفقيد بارادم بالمكلا والشهيد الشاحث بالشحر بلقاء وحدة شحير ووحدة المكلا في المكلا وشباب القارة والشبيبة في الشحر .. وأقر في الاجتماع تأجيل إنطلاقة التصفيات التمهيدية لأندية الساحل لبطولة دوري كأس حضرموت الرابعة 2014 إلى موعد آخر إلى جانب تأجيل اإنطلاقة دوري الشباب من مواليد 1992 الذي تدعمه موانئ البحر العربي .. وسيتم تحديد الموعد الجديد في وقت لاحق عقب الانتهاء من تصفيات أندية الثالثة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى