اليوم.. ختام متميز لبطولة فقيد الصحافة الحرة الأستاذ هشام باشراحيل الرمضانية

> عدن «الأيام» خاص:

> يشهد ملعب الشهيد الحبيشي بعدن عصر اليوم الخميس الختام المتميز لمنافسات بطولة فقيد الصحافة الحرة الأستاذ هشام باشراحيل الرمضانية، التي نظمتها صحيفتا «الأيام» و«الأيام الرياضي»، واحتضن مبارياتها ملعب الهوكي بكريتر،وأشرف عليها الأستاذ محمد هشام باشراحيل، مدير تحرير صحيفة «الأيام»، وقام بتسيير مبارياتها لجنة منظمة مكونة من الأخوين مختار محمد حسن وأمين عاشور سعيد.
ويجمع اللقاء الختامي لهذه البطولة فريقي اتحاد العريش و 20 يونيو (المرحلي).. ومن المتوقع أن يشهد هذا اللقاء الختامي حضورا مميزًا لقيادات محافظة عدن (السياسية والرياضية) وجمهور غفير من عشاق الكرة العدنية الذي رافق وتابع سير وقائع مباريات البطولة على ملعب الهوكي في كريتر.
وقد شهدت البطولة مستويات كروية جيدة ومتطورة وأداء عالي الوتيرة، ولقطات فنية رائعة،وذلك لأن عددا من نجوم الكرة في بلادنا يلعبون ضمن صفوف الفرق المشاركة بالبطولة، وعليه سيحرص الفريقان في الختام على تقديم أفضل ما لديهما من عطاء كروي رائع.. ليكون ختام هذه البطولة لفقيد الصحافة الحرة الأستاذ هشام باشراحيل الرمضانية مسكاً.
** انطباعات مدربي الفريقين **
وحول اللقاء الختامي للبطولة الرمضانية أدلى مدربا الفريقين بتصريحات خاصة لصحيفة «الأيام» نستعرضها في الأسطر التالية.
** بطولة ناجحة **
الكابتن سالم الأعسم، مدرب فريق اتحاد العريش، تحدث قائلاً: “إن الأستاذ هشام باشراحيل يعد قامة من قامات الصحافة الحرة الشامخة، وعليه فإن مشاركتنا في بطولة تحمل اسم هذه القامة هو شرف لنا، وهذه البطولة ناجحة بكل المقاييس، وفريقنا اتحاد العريش هو الممثل الدائم في هذه البطولة لمديرية خور مكسر، ولنا الشرف أن نصل إلى المباراة النهائية لهذه البطولة، وإن شاء الله يحرز فريقنا كأس البطولة هذه المرة”.
** المشاركة الأولى **
أما الكابتن فاروق علي المرحلي، مدرب فريق 20 يونيو (المرحلي)، فقال: “وصولنا إلى نهائي البطولة جاء بفضل الله تعالى أولاً ثم بفضل اللاعبين الذين ينتمون إلى منطقة واحدة هي الخساف، بالإضافة إلى خمسة لاعبين من نادي المنصورة في مشاركتنا الأولى، لأننا طوال السنة ونحن نتدرب استعدادا للمشاركة في هذه البطولة، ونتوقع أن يكون الفوز من نصيبنا خاصة بعد إخراجنا لفرق كبيرة، وإن لاعبينا سيحسمون النتيجة في الملعب، ويكونون عند حسن الظن بهم، وثقتنا بهم كبيرة”.
وأضاف: “نشكر المهندسين حسن سعيد قاسم وعدنان الكاف لوقوفهما معنا طوال سنة كاملة بتقديم الدعم المالي والمعنوي لفريقنا، وكذلك نشكر الأخ نائف الحريري لتذليله جميع الصعوبات التي وقفت أمام الفريق ودعمه لنا، ونشكر لاعبي نادي المنصورة لمشاركتهم معنا في البطولة، وأتمنى أن نفوز باللقب، لنهديه إلى والدي الغالي الذي سافر إلى السعودية للعلاج”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى