القرعة تمنح فريق اتحاد العريش كأس البطولة

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> في ختام درامي بهيج لبطولة فقيد الصحافة الحرة الأستاذ هشام باشراحيل الرمضانية، التي نظمتها صحيفتا «الأيام» و«الأيام الرياضي»، والذي احتضنه ملعب الشهيد الحبيشي في كريتر عصر أمس الأول.
وقد جمع اللقاء الختامي فريقي اتحاد العريش و20 يونيو (المرحلي) في ظل حضور مميز تقدمه الإخوة عبد الحميد السعيدي وكيل وزارة الشباب والرياضة لشئون الرياضة، نائف البكري وكيل محافظة عدن لشئون المديريات، حسن سعيد قاسم عضو المجلس المحلي لمحافظة عدن، محمد هشام باشراحيل مدير تحرير صحيفة «الأيام» الغراء، وعوض بن عوض مبجر الأمين العام للمجلس المحلي لمديرية صيرة، الشيخ علي جلب رجل الأعمال المعروف والرياضي الكبير، وعبد العظيم القدسي مدير عام بريد عدن، عمر بلفقيه نائب رئيس اتحاد عدن للتنس، محمد حيدان رئيس اتحاد عدن الكروي، عارف يريمي رئيس نادي التلال الرياضي، الإعلامي الكبير محمد علي العولقي وجمهور غفير من عشاق المستديرة.
**** وقائع اللقاء ****
استهل الفريقان أداءهما الكروي في لقائهما النهائي بفواصل من الحماس والندية والهجمات المتبادلة بهدف تحقيق الفوز، وبالمقابل التتويج بكأس البطولة والمبلغ المالي.
وتواصل الأداء بين الفريقين بأفضلية واضحة لفريق اتحاد العريش الذي حاول الوصول إلى مرمى فريق 20 يونيو أكثر من مرة، حيث نجح في إحدى هذه المرات من تسجيل هدف التقدم عبر صالح علي مرقب، والذي انتهى به الشوط الأول.
في الشوط الثاني تحسن كثيرًا أداء فريق 20 يونيو، وأسهم التغيير الإيجابي بين صفوف الفريق ليشن العديد من الهجمات، وأفلح في إحداها من إدراك التعادل عبر عمر المرق، لينتهي اللقاء الختامي للبطولة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، ليحتكما إلى ضربات الترجيح التي أسفرت نتيجتها عن تعادل الفريقين أيضًا بأربعة أهداف لكل منهما.
وبعدها احتكم الفريقان في خاتمة اللقاء إلى إجراء القرعة بعد اتفاقهما المسبق معًا قبل انطلاق اللقاء الختامي لترجح القرعة كفة فريق اتحاد العريش الذي توج بطلاً لبطولة فقيد الصحافة الحرة الأستاذ هشام باشراحيل الرمضانية وإحراز كأس البطولة والمبلغ المالي.
وهكذا كان ختام بطولة فقيد الصحافة الحرة الأستاذ هشام باشراحيل الرمضانية دراميًا وبهيجًا إلى أبعد الحدود.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى