غزة 15 أغسطس.. موعد انطلاق دوري الثالثة بعدن

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> أفاد «الأيام الرياضي» الأخ هاني محفوظ عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة بعدن سكرتير لجنة المسابقات بالفرع قائلاً:
لقد تقرر انطلاق دوري الدرجة الثالثة لأندية محافظة عدن للموسم 2013م/2014م يوم الجمعة 15 أغسطس الجاري، بلقاء الافتتاح بين فريقي الميناء والروضة على ملعب الفقيد علي أحمد العلواني لنادي المنصورة، الذي اتخذه فريق الميناء ملعباً له، فيما تقام المباراة الثانية بعد يومين بين الروضة والجلاء على ملعب الروضة، والذي لم يحدد ملعباً له حتى اللحظة.. ويجري الدوري بنظام الذهاب والإياب لتحديد بطل المحافظة عدن، مع ضرورة التزام نادي الجلاء باستكمال الإجراءات وتسليم استمارات القيد للاعبين.
وأضاف قائلاً: "لقد تم تسليم أندية الثالثة يوم الثامن من شهر يونيو الماضي في اجتماع دوري البراعم والناشئين التعميم الصادر من الاتحاد العام، الذي يشدد على ضرورة إرسال الوثائق والاستمارات يوم 26 يونيو إلى مقر الاتحاد العام في صنعاء لإصدار البطائق.. إلا أنه ونظراً لتأخر الأندية وقدوم شهر رمضان تم الاتفاق باستلام استمارات القيد لأندية الثالثة يوم العشرين من رمضان الماضي (17 يوليو) وهو الموعد باستلام استمارات قيد البراعم والناشئين، إلا أن نادي الجلاء تخلف عن التسليم، كما تخلفت كل من أندية الجلاء والتلال والشعلة والوحدة والميناء والروضة والنصر والشرطة عن تسليم استمارات القيد لدورية البراعم والناشئين والذي اتفقت الأندية في اجتماع الثامن من يونيو أن ينطلق في الحادي عشر من شهر أغسطس".. ولم يلتزم بالموعد سوى ناديين شمسان والمنصورة.
وأعرب في ختام تصريحه عن أسفه على الأوضاع التي تعيشها الأندية وعدم اهتمام أعضاء الإدارة بالمواعيد والاستحقاقات أو بالفئات العمرية التي تعتبر حجر الزاوية لتطوير اللعبة، مشيراً إلى أن انطلاق دوري البراعم والناشئين قد تحدد في الأول من شهر سبتمبر القادم على ان يتم تسليم جميع الوثائق واستمارات القيد يوم الثلاثاء 19 أغسطس في ملعب نادي الوحدة بالشيخ عثمان كآخر موعد، ما لم سوف تقتصر البطولة على الأندية الملتزمة بالمواعيد وتسليم الاستمارات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى