مانشستر سيتي يفتقد ثمانية لاعبين في مباراة درع المجتمع

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> سيفتقد مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ثمانية لاعبين في مباراة درع المجتمع غدًا الأحد أمام آرسنال على ملعب (ويمبلي) والتي تدشن انطلاق الموسم الجديد.
وقال مانويل بليجريني مدرب سيتي: "إن القائد كومباني وبابلو زاباليتا وفرناندينيو وسيرجيو أجويرو ومارتن ديمكليس وفرانك لامبارد وبكاري سانيا عادوا لتوهم إلى التدريبات هذا الأسبوع بعدما حصلوا على راحة إضافية بعد مشاركتهم في كأس العالم، واستبعد المهاجم الأسباني الفارو نيجريدو لإصابته بكسر في القدم".
وأضاف التشيلي بليجريني "فرانك لامبارد ليس جاهزًا للعب، وكل اللاعبين الذين وصلوا الإثنين الماضي كومباني وبابلو زاباليتا وسانيا وفرناندينيو ولامبارد وأجويرو سيخضعون لبرنامج خاص قبل انطلاق الموسم هذا الأسبوع والأسبوع المقبل".. مستطردًا "سيغيب نيجريدو على الأقل لشهرين أو ثلاثة".
وقال بليجريني: "إن الانتصار على آرسنال بطل كأس الاتحاد الإنجليزي سيكون مهمًا جدًا لوضع الفريق على الطريق الصحيح للدفاع عن لقب الدوري".
وتجرع سيتي هزيمتين مفاجئتين أمام كارديف سيتي وأستون فيلافي بداية الموسم الماضي، ورغم أن الفريق نجح في اعتلاء قمة الدوري الإنجليزي بعدها فإن بليجريني يحرص على تجنب بداية متثاقلة مماثلة.
وأضاف "ليست مباراة ودية، وستكون مباراة مهمة أمام فريق مهم هو آرسنال، وربما لم يصل الفريقان آرسنال وسيتي إلى كامل جاهزيتهما نظرًا لوجود الكثير من اللاعبين في صفوفهما أنهوا لتوهم المشاركة في كأس العالم إلا أني أعتقد أنها ستكون مباراة جيدة جدًا، وسيحظى الفوز بها بأهمية كبيرة لدى الفريقين."
وسيغيب عن آرسنال ثلاثة من لاعبي ألمانيا هم مسعود أوزيل وبيرمرتساكر ولوكاس بودولسكي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى