منتخبنا المدرسي للبراعم يتعادل أمام شقيقه الفلسطيني في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة

> سيول «الأيام الرياضي» بشير سنان:

> تعادل منتخبنا الوطني المدرسي للبراعم تحت (14) سنة أمام نظيره المنتخب الفلسطيني الشقيق في إطار مباريات المجموعة الرابعة للمهرجان الآسيوي لكرة القدم للبراعم والناشئين للفئات السنية (8 و10) وتحت (14) سنة لكرة القدم الذي تستضيفه مدينة سوان في العاصمة الكورية الجنوبية سيول، بمشاركة (42) فريقًا من دول قارة آسيا، ويستمر خلال المدة من 7 إلى 12 أغسطس الجاري.
ودخل الفريقان المباراة وعينهما على خطف النقاط الثلاث الأولى، وهو ما أفصح عنه لاعبو فلسطين الممثل بعناصره المتمرسة من أكاديمية جوزيف بلاتر الدولية عبر كرة مباغتة ارتدت من القائم الأيمن للحارس مجد الحكيمي لينتهي الشوط الأول سلبيًا دون أهداف.
الشوط الثاني عمد فيه لاعبونا لإغلاق المناطق الخلفية للفريق التي لعب فيها محمد بهرام وعلاء عوشه وربيع الظرافي دون التخلي عن الشق الهجومي الذي قاده المتألق علي المنتصر وعبد الرزاق الشراعي بمساندة من وسط الملعب للثنائي عمار العبيدي وعبد الملك النجار الذي افتتح التسجيل لمنتخبنا عند الدقيقة الخامسة.
وفي بقية الدقائق استمرت المحاولات من كلا الفريقين لتعزيز النتيجة من لاعبينا ولإدراك التعادل من قبل الفلسطينيين الذين استثمروا كرة خاطئة قبل نهاية المباراة بدقيقتين بين المدافعين سددها مهاجم فلسطين في الشباك اليمنية، لتنتهي المباراة بالتعادل العادل بين الفريقين ليحصل كل فريق على نقطة واحدة في المجموعة الرابعة التي تضم اليابان وفريق أكاديمية جي سوكر ونادي سوكر من كوريا الجنوبية.
هذا وكان وزير الرياضة والثقافة بجمهورية كوريا الجنوبية قد افتتح حفل تدشين المهرجان ومعه رئيس وأعضاء اتحاد كرة القدم ورؤساء وفود الدول المشاركة.
وكالعادة تميز أصحاب الضيافة وأدهشوا الحضور بالاستعراضات الفنية والفقرات التي واكبت الاحتفال الافتتاحي الذي سبقه مباراة للآباء لنجوم الكرة الكورية فوق الستين سنة على ملعب (هاوسينج سبورت كومبلكس).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى