أمن أحور يلقي القبض علی ثلاثة أشقاء متهمين بقتل أحد أقاربهم

> أحور «الأيام» خاص:

> تمكن أفراد الأمن العام بمديرية أحور ظهر أمس من إلقاء القبض علی ثلاثة شبان من أسرة واحدة كانو قد اتهموا بقتل أحد أقاربهم، يدعی سعيد سالم حلية، في العقد الثالث من عمره، يسكن في مدينة جعار محافظة أبين، وذلك مساء أمس، ولاذوا بالفرار نحو مدينة أحور بمحافظة أبين.
وبحسب ضابط البحث الجنائي بأمن أحور محمود مشهور لـ«الأيام» فإن “أمن أحور تلقى برقية عاجلة من أمن المحافظة تفيد بفرار ثلاثة شبان إخوة هم هادي وطارق وصابر محمد عوض حلية متهمين بمقتل أحد أقاربهم بطريقة وحشية”.
وأضاف مشهور “بعد التحريات تم العثور علی الجناة علی متن سيارة كورولا بيضاء اللون مختبئة وسط وادي أحور بالقرب من منطقة أمبسطي، وألقي القبض عليهم من قبل مدير أمن المديرية وجنود الأمن العام بأحور، وتم نقلهم إلی مبنی قيادة الأمن ظهر أمس لاستجوابهم حول واقعة القتل التي راح ضحيتها أحد أقاربهم مساء أمس الأول.
وقال مشهور: “بناءً علی طلب قيادة أمن أبين بترحليهم فقد قام مدير أمن أحور بنقل الجناة إلی عاصمة المحافظة لاستكمال كافة الإجراءات القانونية تجاه الجناة حول واقعة القتل التي تمت أمس الأول بجعار مسقط رأس القتيل والجناة”.
وكان أهالي القتيل وجمع كبير من أهالي جعار قد شيعوا ظهر أمس القتيل إلی مثواه الأخير بعد الصلاة عليه بمقبرة جعار بأبين، وقد لاقت واقعة القتل البشعة ردود فعل بين السكان المحليين بجعار، الذين عبروا عن استيائهم لحادثة القتل التي هزت مدينة جعار بمحافظة أبين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى