مسلحان مجهولان يغتالان شابا بحوطة لحج

> الحوطة «الأيام» خاص:

> اغتال مسلحان مجهولان كانا على متن دراجة نارية منتصف ليل أمس الأول شابا من أبناء مدينة الحوطة بلحج في العقد الثاني من عمره.
وقالت مصادر إن مسلحين اثنين ملثمين يستقلان دراجة نارية اغتالا الشاب علي بن علي ردمان يحيى - في العقد الثاني من العمر - أثناء تواجده مع عدد من أبناء حارته في الشارع الخلفي للمدينة بجانب منزله، حيث باشراه بإطلاق عدة رصاصات فارق الحياة على إثرها، وتم نقله إلى مستشفى ابن خلدون جثة هامدة، وفرَّ المسلحان إلى جهة غير معلومة.
وسادت المدينة حالة من الغضب تجاه مقتل الشاب، حيث ندد مواطنون بما تشهده المدينة من انفلات أمني غير مسبوق أدى إلى مقتل العشرات في ظل صمت الأجهزة الأمنية وعجزها عن القبض على أي متهمين في أعمال القتل.
وشيع الأهالي جثمان الشاب القتيل إلى مثواه الأخير ظهر أمس السبت، حيث ووري الثرى في إحدى مقابر المدينة بعد أن أجريت مراسيم التشييع والصلاة على الشاب الشهيد علي بن علي ردمان يحيى بعد أن نقل جثمانه من مستشفى ابن خلدون العام بالمدينة.
إلى ذلك قالت مصادر مطلعة إن الإجراءات التي اتخذتها الأجهزة الأمنية خلال الفترة الماضية لم تنجح في وقف عمليات القتل التي يقدم عليها مسلحون مجهولون أو عناصر يعتقد انتماؤهم لتنظيم القاعدة في المدينة، والتي تعرض بسببها عشرات المواطنين ورجال الأمن لعمليات اغتيال قيدت في ملفات الأجهزة الأمنية “ضد مجهول”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى