مسؤول رفيع في المؤسسة: لن نقطع المياه عن المواطنين ونناشد سرعة دفع مستحقاتها..موظفو المياه بعدن يعتصمون أمام المؤسسة لليوم الرابع مطالبين برحيل الإدارة

> عدن «الأيام» وليد الحيمدي:

> واصل عمال وموظفون بالمؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي بعدن صباح أمس الأحد اعتصامهم لليوم الرابع أمام بوابة المؤسسة مطالبين برحيل قيادة المؤسسة.
وحمل العمال والموظفون المحتجون لافتات تعبر عن استيائهم من أسلوب إدارة المؤسسة، مشيرين إلى "وجود جماعة داخل المؤسسة هي المستفيدة من مواردها المالية، وتشكل مصدرا أساسيا للعجز المالي الذي أصاب المؤسسة " على حد رأيهم.
إلى ذلك شكا المحتجون من ضراوة الظروف المعيشية التي يمرون بها هم وأسرهم بفعل ما آلت إليه الأوضاع المالية للمؤسسة التي يلتهم مواردها "الفساد"، داعين مواطني المحافظة إلى "مسيرة احتجاجية لحماية المؤسسة التي ظلت لسنوات طويلة في خدمتهم".
وأعلن مسؤول رفيع في المؤسسة "أن المؤسسة لن تقطع المياه عن مواطني المحافظة، وسيستمرون في ضخ المياه للمواطنين"، مهيبا بجميع المستهلكين القيام بدفع مستحقات المؤسسة لديهم على مراحل وبالتقسيط المريح لأن خدمة المياه خدمة للجميع.
يذكر أن عمال وموظفي المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي بعدن لم يستلموا بعد رواتبهم لشهر يوليو الماضي بسبب العجز المالي الذي تعاني منه المؤسسة بعد أن توقف معظم المستهلكين عن دفع فواتير المياه خلال الفترة الأخيرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى