مؤقتة التلال تعقد اجتماعًا مع أعضاء الجمعية العمومية

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> عقد عصر يوم أمس الأحد في مبنى نادي التلال الجديد الكائن في حرم ملعب نصر شاذلي بحقات التابع للنادي اجتماعًا لأعضاء الجمعية العمومية بنادي التلال حضره رئيس وأعضاء اللجنة المؤقتة في النادي، وذلك لمناقشة آخر المستجدات في النادي.
وقد بدئ الاجتماع الذي شهد حضور العديد من أعضاء الجمعية العمومية بمناقشة سير أمور النادي منذ أن تسلمت اللجنة المؤقتة مهمتها، حيث أشار رئيس اللجنة الأخ عارف يريمي أن هناك توجيهات من قبل رئيس الجمهورية بصرف مبلغ مليون ريال شهريًا، لكننا منذ تسلمنا المهمة لم نستلم أي ريال.
وأضاف اليريمي أن وزير الشباب والرياضة أمر بصرف خمسة مليون ريال كمبلغ استثنائي للنادي منذ أكثر من خمسة أشهر، لكن إلى الآن لم نستلم أي ريال .. شاكرًا الدور الكبير الذي قدمه المجلس المحلي في المديرية والأستاذ رشاد هائل والمهندس عدنان الكاف والشيخ علي جلب بدعمهم للنادي.
كما تقدم أعضاء الجمعية العمومية الحاضرين بخالص الشكر للجنة المؤقتة التي تسلمت المهمة، وأنهت الانشقاقات التي كادت أن تهوي بالنادي العريق للهاوية، لكن بفضل الله ثم فضل اللجنة المؤقتة عاد النادي للانتعاش، وبدأ استعادة بعض أمجاده.
كما دعا أعضاء الجمعية العمومية إلى التمديد للجنة المؤقتة في حالة توفر الجهة الداعمة، وتأجيل الانتخابات حتى ينتهي الموسم الرياضي.
هذا ومن المحتمل أن يعقد أعضاء الجمعية العمومية اجتماعًا آخر خلال الأيام القادم لتحديد المصير النهائي للنادي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى