روبن: لا داعي للقلق على بايرن ميونيخ

> «الأيام» متابعات:

> أبدى أريين روبن لاعب نادي بايرن ميونيخ الألماني ثقته بمدربه بيب جوارديولا، بشأن قيادة الفريق لتخطى مصاعب الموسم الجديد.
وتحدث أريين روبن للموقع الرسمي للنادي البافاري قائلاً: "لا داعي للقلق، من الواضح أن منافسينا حاضرين بقوة للموسم الجديد، ولكننا نعلم ما علينا فعله، ولدينا مدرب يمتلك الخبرة الكافية في تلك المواقف".
وأضاف: "أعتقد أنه من الجيد أن نواجه خصوماً قوية في بداية الدوري أمام أندية فولفسبورج، وشالكه وشتوتجارت، الجميع سيقولون الآن، سيقومون بالأمر مجدداً، لا يمكننا أن نكون مهملين".
وقد تم وُضع اسم روبن ضمن القائمة النهائية لجائزة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم كأفضل لاعب في أوروبا، جنباً إلى جنب زميله مانويل نوير والبرتغالي كريستيانو رونالدو.
وعلق الهولندي صاحب الـ 30 عاماً عقب ترشيحه لتلك الجائزة قائلاً: "إنها خطوة رائعة، إنه شرف كبير، لقد كانت القائمة تضم أسماء لاعبين كبار في أوروبا، إنها مكافأة طيبة على كل السنوات الماضية سواء مع نادي بايرن ميونيخ أو مع المنتخب الهولندي".
يذكر أن نادي بايرن ميونيخ قد خسر لقب بطولة السوبر الألماني على يد غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند بنتيجة 2-0 على أرضية ملعب سيجنال ايدونا بارك.
وأكد أريين روبن أنه "لا لم يصل لجاهزيته الكاملة حتى الأن، بعد منافسات كأس العالم السابقة في البرازيل".
وقال روبن :" أحتاج للتدريب المكثف لأيام أكثر، لأتعافى وأصل إلى المستوى البدني المطلوب، لكن حاليًا لم أصل إلى ما أريده".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى