اليوم في «كامب نو» سواريز يشارك لأول مرة مع برشلونة في كأس جامبر

> «الأيام» متابعات:

> أكد لويس إنريكي المدير الفني لفريق برشلونة أنه سيعتمد على مهاجمه الجديد لويس سواريز الذي انضم هذا الصيف من ليفربول الإنجليزي مقابل 75 مليون جنيه إسترليني، في مباراة ليون المكسيكي على كأس خوان جامبر أسطورة النادي الكتالوني، المقرر لها اليوم الإثنين على ملعب "كامب نو".
وقال إنريكي في مؤتمر صحفي، نقلته صحيفة "سبورت" الإسبانية: "لاحظت أن سواريز بحالة فنية وبدنية ممتازة، رغم أنه لم يتدرب مع الفريق سوى مرتين فقط، وسأعطيه فرصة اللعب لدقائق في مباراة الغد، وأعتقد أنه لن يتأثر بابتعاده عن الملاعب منذ إيقافه، لأن حالة لاعبي برشلونة جيدة، وسيساعدونه داخل الملعب".
وكانت المحكمة الرياضية الدولية أبقت عقوبة إيقاف سواريز 9 مباريات دولية، وأربعة أشهر محلياً، ولكنها منحت المهاجم الأوروجوياني فرصة التدريب مع الفريق الكتالوني، في قضية عض جورجيو كيليني مدافع إيطاليا في كأس العالم الأخيرة بالبرازيل.
وأشاد المدير الفني لبرشلونة بالثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي، وخافيير ماسكيرانو، مؤكداً أن ميسي لا يزال الأفضل في العالم، وسيمنحه حرية التحرك في الملعب، إلا أن الأهم بالنسبة له هو تماسك الفريق تكتيكياً، أما ماسكيرانو فأبدى براعة كبيرة في اللعب بمركزي الوسط وقلب الدفاع، ومن المنتظر أن يتم الاعتماد عليه في كل المراكز التي يجيد بها.
وتطرق إنريكي للحديث عن الموهبة الإسبانية ذات الأصول المغربية منير الحدادي، الذي سجل هدفين في الفوز الودي على هلسنكي الفنلندي 6-0، مؤكداً أنه لم يتفاجأ بمستوى اللاعب، لأنه يعلم قدراته بشكل جيد، ويراقبه داخل صفوف ناشئي برشلونة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى