مورينيو يأمل بقاءه: تشيك لن يستسلم

> «الأيام» متابعات:

> أعرب جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي عن أمله ببقاء الحارس بيتر شيك مرتبطا بالنادي الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم رغم أنه فقد موقعه في التشكيلة الأساسية لصالح البلجيكي تيبو كورتوا.
وكان كورتوا (22 عاما) - العائد لتشيلسي من فترة إعارة ناجحة في أتليتيكو مدريد - الخيار الأول لمورينيو في أول مباراة للفريق اللندني في الموسم الجديد بالدوري الإنجليزي أمس ألأول الإثنين حين فاز 3-1 على مضيفه بيرنلي.
وبقي شيك حارسا لتشيلسي منذ انضم للنادي قبل عشر سنوات وكان ضمن التشكيلة التي نالت لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ثلاث مرات، بالإضافة للفريق الفائز بدوري أبطال أوروبا 2012.
وردا على سؤال عما إذا كان كورتوا سيصبح الان الحارس الأول لبقية الموسم قال مورينيو: "إنه لا يرغب في التفكير بعيدا جدا".
وأبلغ مورينيو الصحفيين "لا أحب كلمة لبقية الموسم.. إنه ليس خياري الأول لبقية الموسم كان الاختيار الأول اليوم، وأعتقد أنه لعب مباراة جيدة بما يكفي ليكون أساسيا في المباراة القادمة".
وأكد مدرب تشيلسي أنه "يجب على كورتوا أن يبقى في قمة مستواه للحفاظ على موقعه في ظل المنافسة التي يواجهها".
وأضاف "عندما تمتلك في فريقك لاعبا مثل بيتر فانك إذا لم تلعب جيدا ستواجه متاعب، أنا لست في مشكلة.. تشيلسي ليس في مشكلة.. الاثنان حارسان رائعان".
وقال مورينيو: "إنه يتوقع أن يكون رد فعل شيك ملائما لخيبة أمل الاستبعاد من التشكيلة الأساسية".
ومضى قائلا "أريد الإبقاء على بيتر.. النادي يريده وأتمنى أن يبقى، أعرف بيتر منذ عشر سنوات وأعلم أنه لن يسترخي.. لن يجلس على مقعد ويقول لا أملك فرصة".
وتابع "أتوقع أن يذهب للمران اليوم الأربعاء، ويكون لاعبا محترفا، ويقاتل للعودة لحراسة المرمى".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى