«الأيام الرياضي» ترصد استعداد قلعة صيرة الحمراء للموسم الكروي:القلعة الحمراء هدفها كبير ولا ترى لها مكانًا سوى القمة

> رصد/ نجيب المحبوبي:

> لم يتبقَ من زمن انطلاق منافسات الدوري اليمني العام غير يومين .. وكعادتها صحيفة "الأيام الرياضي" قامت برصد استعدادات الأندية المشاركة في الدوري، لترصد اليوم استعدادات فريق التلال عميد أندية الجزيرة العربية .. الصحيفة زارت تمرين التلال، حيث أكد أعضاء الفريق الأحمر أنهم استعدوا بشكل جيد للدوري بالرغم من قصر مدة الإعداد.. في قادم السطور ننشر ما قيل في الزيارة عن الاستعداد.
بدايتنا كانت مع مدرب الفريق الكابتن أحمد صالح الراعي الذي قال: "استعداد الفريق بدأ في ثالث أيام العيد بعد أن وضعنا خطة كاملة لسير مدة الإعداد، وكون المدة قصيرة، وحاولنا أن نضغط في التمارين حتى تكون الجاهزية مقبولة في أول مباراة في الدوري".
وأضاف الراعي: "رحلت مجموعة من اللاعبين بعد انتهاء الموسم الماضي، وهذا طبعًا نظام الاحتراف، ولكن نحن عززنا الفريق بلاعبين آخرين، والحمد لله الآن الكل يتنافس من أجل أن يلعب في مركزه، كما عززنا الفريق بمحترفين نيجيريين وهما (لاعب خط الوسط بول ديوك، والمهاجم شعيب)، ليصبح لدينا ثلاثة محترفين، بالإضافة للمحترف السابق مارتن، وإن شاء الله تكتمل جاهزيتهم حتى يشاركوا في أول مباراة مع الفريق".
واختتم الراعي حديثه قائلاً: "الإخوة في إدارة النادي وفروا لنا كل شيء، ولا توجد لدينا أية مشاكل، وإن شاء الله سنظهر بمستوى أفضل من الموسم السابق".
أما مدير الفريق الكابتن باسل عثمان قال: "الموسم الحالي ستكون بدايته مختلفة عن المواسم الماضية، لأن الاتحاد اليمني في الموسم الحالي حاول أن يتدارك الأخطاء، وحدد انطلاق الموسم في وقت مبكر تزامنًا مع الموعد المحدد من قبل الاتحاد الدولي، مما سبب بعض الإرباك لكثير من الأندية من ضمنها نادي التلال، لكن نحن نعد أفضل بكثير من الأندية الأخرى، والفضل يعود بعد الله إلى إدارة النادي الملتزمة والموجودة دائمًا مع اللاعبين، وما يعيقنا في هذا الموسم (الموارد المادية)، ونحن ندعو كل محبي التلال إلى دعم النادي حتى يعود التلال لمنصة التتويج".
وبعده واصل الحديث مساعد المدرب، الكابتن قيس محمد صالح الذي قال: "الفريق على تمَّ الاستعداد والجاهزية لخوض منافسات الدوري بالرغم من أن الوقت كان قصيرًا جدًا، لكن الحمد لله الكابتن أحمد صالح الراعي وضع برنامجًا تدريبيًا وتأهيليًا للفريق استعد من خلاله جيدًا، وإن شاء الله بتكاتف الجميع سننافس على الدوري هذا الموسم، ونصنع إنجازًا أفضل من الموسم الماضي".
ثم تحدث بعده الكابتن سعيد نعوم، مدرب حراس المرمى، قائلاً: "الاستعداد جيد، واللاعبون ملتزمون بالتدريب، والإعداد يسير بشكل ممتاز وعالٍ، واللاعبون الوافدون سيصنعون إضافة كبيرة، سواء أكانوا محترفين أم محليين، وإن شاء الله سنظهر بمستوى أفضل من الموسم الماضي، لأن القلعة الحمراء هدفها كبير بحجمها الكبير، ولا ترى لها مكانًا مناسبًا سوى القمة".
ثم تحدث العائد من الإصابة اللاعب محمد علي فريد قائلاً: "استعداد الفريق يسير بشكل رائع بالرغم من أن مدة الإعداد كانت قصيرة، لكن بتعاون الإدارة واللاعبين والجهاز الفني تخطينا الكثير من الصعوبات أثناء مدة الإعداد، وإن شاء الله سنتخطى أية معوقات في مباريات الدوري، كما أدعو جمهور التلال الرائع لمساندتنا كما عودونا".
أما اللاعب رمزي محمد علي فقال: "نستعد للدوري بشكل ممتاز بالرغم من قصر مدة الإعداد، لكن بفضل الله، ثم الإدارة استعدينا بشكل جيد، كما لا ننسى جهود مدرب الفريق الكابتن الراعي، ومساعده الكابتن قيس صالح وجميع أعضاء الجهاز الفني والإداري الذين ذللوا لنا كل الصعوبات، وإن شاء الله بعزيمة كل التلاليين سنحقق إنجازًا كبيرًا في هذا الموسم".
كما أيد اللاعب علوي فدعق كلام زميله رمزي فقال: "عزيمتنا قوية في هذا الموسم، وإن شاء الله سنبذل قصار جهدنا في المباراة الأولى التي تجمعنا مع الهلال الساحلي، وسنكون رقمًا صعبًا، وكل هذا سيتحقق - إن شاء الله - طالما كلنا نعمل بيدًا واحدة".
ثم تحدث اللاعب أحمد سعيد قائلاً: "مدة الإعداد كانت ضيقة، لكننا اجتهدنا، وتجاوزنا كل الصعوبات، وإن شاء الله تكون بدايتنا جيدة حتى نسير في الخط الصحيح، لنعيد للتلال أمجاده".
واختتم الحديث اللاعب عبد الرحمن ياسين قائلاً: "استعدادات التلال كانت جيدة بالرغم من قصر المدة الإعدادية، والآن لم يتبقَ سوى يومين على انطلاق منافسات الدوري، لكننا سنسعى جاهدين من أجل إرضاء الجماهير وجميع المنتسبين لهذا النادي العملاق، وسنظهر بمستوى يليق ويتناسب مع طموحات التلال، لأن التلال نادٍ كبير وعريق، وموقعه الطبيعي في المقدمة".
رصد/ نجيب المحبوبي

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى