الغرفة التجارية بلحج تدعو لوقفة احتجاجية تنديدا بمقتل نائب رئيسها

> لحج «الأيام» خاص:

> دعت الغرفة التجارية والصناعية بمحافظة لحج جميع منتسبيها والعاملين في المجال التجاري والصناعي لفعالية احتجاجية سلمية تنديدا باغتيال نائب رئيسها يوم الجمعة الماضية برصاص مسلحين مجهولين. ودعا بيان الغرفة إلى التوقف عن العمل في المنشآت الصناعية ومختلف المرافق التجارية لمدة أربع ساعات تبدأ الساعة 6 صباحا وتنتهي الساعة 10 من صباح اليوم احتجاجا على جريمة اغتيال نائب رئيس الغرفة التجارية مختار عبد السلام هزاع. وأكد البيان - حصلت الصحيفة على نسخة منه أن “الفعالية الاحتجاجية التي يتم تنفيذها اليوم هي رسالة يبعثها جميع العاملين في المجال الصناعي والتجاري إلى الجهات المسئولة للمطالبة بسرعة كشفت ملابسات هذه الجريمة، واتخاذ الإجراءات القانونية وضبط المتورطين في هذه الجريمة التي وصفها البيان بالنكراء لتقديمهم للعادلة ليقول القضاء كلمته فيهم”.
وكانت الغرفة التجارية والصناعية بالمحافظة قد نعت في بيان سابق لها استشهاد نائب رئيس الغرفة التجارية بالمحافظة أحد القيادات المؤتمرية.
إلى ذلك تبنى أنصار الشريعة الموالي لتنظيم القاعدة عملية اغتيال العقيد في الشرطة صالح عبدالله صالح أمام منزله السبت الماضي.
وقال خبر منسوب لأنصار الشريعة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “أنه تم اغتيال العقيد في الشرطة رميا بالرصاص أمام منزله بحارة مساوى”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى