في تصريح لـ“الأيام” الشيخ القاضي يبدي أسفه لاستخدام بعض وسائل إلإعلام صورته لأغراض التضليل الدنيء

> الضالع «الأيام» فواز المريسي

>
الشيخ عادل محمد
الشيخ عادل محمد
أبدى رجل الأعمال الشيخ عادل محمد إسماعيل القاضي المريسي أسفه لاستخدام صورته لأغراض دنيئة من قبل وسائل إعلامية لإشاعة الفوضى والتضليل أثناء لقائه برئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي بقصر الرئاسة أن الرئيس هادي التقى بتنظيم القاعدة.
وطالب الشيخ عادل القاضي عبر “الأيام” وسائل الإعلام بمختلف توجهاتها بتحري الدقة والمصداقية خاصة تلك التي نشرت صورته على أنه جلال بلعيدي زعيم تنظيم القاعدة في أبين.
وقال الشيخ القاضي مخاطبا تلك الوسائل الإعلامية “إن البلد يمر بمرحلة صعبة لا مجال فيها للمناكفات، فإذا لم تكونوا جزءا من الحل فلا تكونوا جزءا من المشكلة”. وأضاف قائلا: “أرجو أن تكون الحقيقة مقدمة على السبق الصحفي، ولمن نشر صورتي أقوم بتوضيح الحقيقة وذلك ليس من أجلي ولكن لأنكم اتهمتم رئيس الدولة بالتنسيق مع هذه الجماعات في ظل ظروف خطيرة تمر بها البلد”. وأعرب الشيخ عادل القاضي عن الشكر والتقدير لكل الأقلام الشريفة والمواقع الإعلامية الصادقة التي اكتشفت التضليل الإعلامي في هذا الموضوع.
وكانت مواقع إخبارية نشرت في وقت سابق صورة الشيخ عادل القاضي عند استقبال الرئيس عبدربه منصور هادي له في إحدى المناسبات وقالت إن الصورة لزعيم تنظيم القاعدة في أبين جلال بلعيدي، متهمة بصفقة الرئيس هادي بالاتفاق مع القاعدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى