فارس الضالعي: اللجنة الأمنية لمكونات الحراك بالضالع تشدد إجراءاتها الأمنية

> الضالع «الأيام» ناصر الشعيبي

> أكد فارس الضالعي، رئيس المجلس التنسيقي لمكونات الحراك بمدينة الضالع في تصريح خاص لـ«الأيام» بأن “اللجنة الأمنية في المدينة مستمرة في عملها وفقا للمهمة الموكلة إليهم بحسب الخطة التي وضعها المجلس التنسيقي، والتي تضمنت ملاحقة مهربي الخمور والمخدرات والخارجين عن القانون كافة.
 فارس الضالعي
فارس الضالعي
وحذر الضالعي الجهات التي تقوم بتنفيذ أعمال بهدف الاخلال بالأمن والاستقرار في الضالع والإضرار بالمواطنين.
وفما يخص ضبط اللجنة الأمنية التابعة للمجلس التنسيقي لمكونات الثورة الجنوبية في مدينة الضالع لباص محمل بكمية كبيرة من الخمور يحمل لوحة أرقام (15746 / 3) أوضح بأنه “قد تم حجز الباص وإحالة السائق للتحقيق، وبالفعل تم التحقيق معه وكشف معلومات عن ألاماكن التي يتم التوريد منها وأماكن توزيعها وغيرها”.
وأفاد رئيس المجلس التنسيقي لمكونات الحراك بمدينة الضالع أنه “تم إطلاق سراحه اليوم بعد انتهاء التحقيق، وتوقيع التزام أمام المشايخ ورجال دين وقيادات من بينهم الشيخ محمد بن محمد الفقيه والشيخ يحيى النوبي والشيخ وليد والشيخ نعمان وكمال الجبني والشيخ محمد قائد عبادي والناطق الرسمي للمجلس وليد الخطيب وآخرون”.
وأكد أن “الخمور المضبوطة تم التخلص منها وسط الشارع العام بالمدينة بالكامل وعلى مرأى من المواطنين”.
وقال: “الباص الذي تم ضبط الباص المستخدم في تهريب الخمور في النقطة بعد أن تم مراقبته على مدار الأسبوعيين الماضيين”.
واختتم فارس الضالعي تصريحه بالقول: “سبق للجنة الأمنية في مدينة الضالع أن ضبطوا سيارة أخرى قبل حوالي شهر ونصف كانت محملة بالخمور، وتم إحراق كافة الخمور التي كانت على متنها، ونؤكد بأننا لن نسمح أبدا بأية أعمال منافية للقانون وتسعى للنيل من أبنائها”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى