مُسن يناشد الرئيس التوجيه بصرف تكاليف ترميم منزله الآيل للسقوط

> «الأيام» متابعات:

> توجه الوالد أحمد صالح مرشد (70 عاما) ويسكن منطقة الصبيحة بمناشدة إلى رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي عبر صحيفة «الأيام» قال فيها: “سيدي الرئيس.. أنا مواطن فقير وعامل بسيط ولم أكن يوما موظفا، وقيدني العمر حاليا ومنزلي معرض للانهيار فوق أسرتي في أية لحظة وهو بحاجة إلى ترميم سريع حتى لا تحصل كارثة لا تحمد عقباها”.
الولد أحمد قدم طلبا إلى محافظ لحج في 13/3/2013م وأعطى المحافظ توجيهات لمدير الأشغال بالمحافظة بتكليف مهندس لمعاينة المنزل وإمكانية المساعدة له، وبعد معاينة المنزل أكد تقرير المهندس المكلف بالنزول والمعاينة أن المنزل يحتاج إلى ترميم بواقع ألف حبة بردين وثلاثين كيسا من الإسمنت وعشرة (مرابيع) بطول (12) وخمسة (مرابيع) بطول (10) وعشر حبات (تربلاي)، كما أكد التقرير أن هذه المواد غير متوفرة في مستودعات المنطقة ووجه بأخذها من محافظة عدن وذلك في تاريخ 4/4/2013م.
ومن ضمن الأوراق المقدمة في المناشدة عروض أسعار وتقرير بقيمة المواد صادرة من مكتب الأشغال والطرق بمحافظة لحج بقيمة (252,000) ريال يمني.. وقال: “ولم تستطع محافظتا عدن ولحج ترميم هذا المنزل القابل للانهيار على رؤوس ساكنيه.. لهذا أناشد رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي التكرم بالتوجيه لصرف ما ترونه مناسباً حتى يتسنى لي ترميم منزلي الآيل للسقوط”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى