العزيبي: تحوّل الحوثي إلى ممثل للجماهير بدلا من البحث عن مملكة هو ما يبحث عنه الشعب

> الحوطة «الأيام» هشام العطيري

> قال المناضل يوسف فضل العزيبي: “إن تحوّل جماعة الحوثي إلى ممثل للجماهير بدلا من البحث عن مملكة هو المطلوب لدى عامة الشعب، وإن كان يخفي شيء في نفسه سوف تظهره الظروف خلال الفترة القادمة”.
وأضاف العزيبي في تصريح لـ«الأيام»: “أن حديث جماعة الحوثي عن الفساد المستشري، وغير الطبيعي والخلل المالي والإداري في البلاد كونها مشكلة رئيسية أدت إلى تكوين العديد من الشخصيات لأمبراطوريات تحكم البلد هو ما أدى إلى التفاف جميع فئات الشعب معه في ذلك كونها مطالب شعبية”.
وعبر في تصريحه عن موقف بعض القوى الجنوبية تجاه ما يحدث في صنعاء، مؤكدا على أن “ما يحدث هناك يهم الجنوبيين بالدرجة الأولى لكي يكون لهم صوت مسموع من خلال إقامة علاقات من الدولة أو مع الحوثي في ظل ما تشهده البلاد من تغيرات”.
وعبر العزيبي عن أسفه “لإصرار بعض القوى الجنوبية على الابتعاد عن الاحداث في صنعاء، وعدم إسماعهم الصوت الجنوبي”، وهو حسب قوله “لا يخدم الجنوبيين فكل حركة أو تصريح محسوب عليهم في ظل هذه الأوضاع”.
واختتم تصريحه بالقول: “إن هناك من لا يريد للجنوب أن يتحرك في ظل مصالحة والبقاء صامتين، وهم من استفادوا من الحكم سابقا في الجنوب، ولازالوا ينتظرون الفرصة المواتية لهم”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى