أنشيلوتي: كريستيانو رونالدو لا يحتاج للراحة

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> إستبعد المدير الفني لفريق ريال مدريد الإيطالي كارلو أنشيلوتي يوم أمس أن تمس سياسة التناوب التي سيبدأ في تطبيقها بمباراة إلتشي اليوم الثلاثاء بالليجا نجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو، مؤكداً أن الأخير “لا يحتاج للراحة”.
وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي :”كريستيانو لا يحتاج للراحة إنه يسير بصورة جيدة ، وحالته البدنية والذهنية أيضاً جيدة ، نحتاج له في التوقيت الحالي”.
وعن ميل كريستيانو خلال المباريات الأخيرة للعب في الناحية اليمنى ، أشار كارلو أنشيلوتي إلى:”أن اللاعب لديه حرية اختيار المنطقة التي تشعره براحة أكثر وفقاً لمجريات المباراة..رونالدو لديه الحرية للقيام بما تمليه عليه غريزته في الملعب إذا ما اضطر للإنتقال للناحية اليمنى وإحداث تغيير في مراكز المهاجمين فهذا أمر جيد ولا يجعل الأمور متوقعة بالنسبة للخصم”.. وأشاد أنشيلوتي من ناحية أخرى بأداء لاعبيه آسيير أياراميندي وإيسكو ألاركون في خط الوسط حيث قدما أداء طيباً بعد نزولهما للملعب من على دكة البدلاء في مباراة ديبورتيفو لاكورونيا في الجولة الماضية بالليجا والتي فاز بها الملكي بنتيجة 8-2.. وأردف المدير الفني :”الأمور ليست سهلة لأن كل اللاعبين لديهم رغبة في اللعب، المهم هو أن هؤلاء الفتية لديهم المهنية اللازمة لاحترام قرارات المدرب وتقديم كل ما لديهم حينما تستدعي الحاجة..إيسكو سيلعب أساسياً في مباراة اليوم لإراحة الكرواتي لوكا مودريتش الذي لا يمكن الإستغناء عنه ولكنه يحتاج للراحة بعد مجهود المونديال”.. وعن مباراة اليوم قال :”سنواجه إختباراً جديداً علينا مواجهته بصورة جيدة لقد نجحنا في آخر اختبارين ونسعى للنجاح مجدداً للحصول على المزيد من الثقة والإستمرارية ، فالوقت لا يزال مبكراً للقول بأن كل الأمور تسير بصورة جيدة”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى