استعاد شيئًا من تاريخه العريق : عرفان يتخطى عقبة زارة ويتأهل إلى نهائيات تصفيات أبطال المحافظات

> أبين “الأيام الرياضي” عارف علوان

> منحت ضربات الجزاء الترجيحية فريق عرفان بطاقة التأهل الثانية إلى دوري أبطال المحافظات كبطل لمجموعة لودر في تصفيات ثالثة أندية أبين على حساب جاره فريق شباب زارة بنتيجة (5 - 4) بعد أن تعادلا بهدفين في كل شبكة في الوقت الأصلي للمباراة النهائية التي جمعتهما عصر أمس على ملعب الكود بمديرية خنفر، ليضرب عرفان موعدًا له مع فريق الفجر بطل مجموعة زنجبار في نهائي ثالثة أبين لتحديد بطل ووصيف المحافظة.
اللقاء جاء على صيغة مثيرة في أحداثه من خلال سعي الفريقين لتتويج جهودهما في المشاوير السابقة، ونيل تأشيرة العبور إلى تجمعات أبطال المحافظات، لذا جاءت المباراة منذ البداية حامية ومحملة بالكثير، حيث باغت زارة الجميع وعرفان بهدف مبكر عن طريق فارس صالح، غير أن ذلك الهدف لم يحبط من معنويات فريق عرفان المدعوم بمؤازرة جماهيرية كبيرة ترافقه في حله وترحاله؛ إذ سرعان ما عادل النتيجة بهدف للاعب عبد الله الخضر قبل أن يضيف زميله جهاد مقشم الهدف الثاني، وفي الوقت الضائع من الشوط الأول استطاع زارة إدراك التعادل عبر ناصر أحمد ناصر، ليعيد المباراة إلى نقطة البداية، ولينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدفين لمثلهما.
وفي الشوط الثاني تواصلت الإثارة بين الفريقين دون قدرة كل طرف على الوصول إلى شباك الآخر رغم تعدد الفرص وتواليها في بعض الأوقات .. ليكون الحسم عبر ضربات الترجيح التي ابتسمت للاعبي عرفان، ومنحتهم العبور بتطلعاتهم نحو التأهل إلى تجمعات أبطال المحافظات، واستعادة شيء من تاريخه العريق.
أدار اللقاء مكسيم علي ناصر، وساعده سعيد العسر ومحمد أحمد هديل، وعبد الوهاب محمد سعيد رابعًا، وراقبه الكابتن سالم الموقري المشرف الفني باتحاد الكرة بالمحافظة، فيما كان رياض عثمان بامطرف مراقبًا للحكام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى