فيما توفى أمس أحد لاعبي براعم المنصورة..اليوم .. المنصورة و الجلاء في افتتاح دوري براعم أندية عدن

> عدن «الأيام الرياضي» محمد فتحي

> تنطلق اليوم السبت في عدن منافسات دوري البراعم لأندية المحافظة والذي ينظمه إتحاد كرة القدم بعدن برعاية مؤسسة أحمد قشاش التجارية .. وتشارك فيه أندية : شمسان ، وحدة عدن ، الميناء ، الشعلة ، التلال ، المنصورة ، النصر ، الجلاء ، والشرطة..وتشهد المباراة الإفتتاحيه للبطولة مقابلة حامل اللقب براعم المنصورة مع براعم الجلاء على ملعب الفقيد علي العلواني في المنصورة في إطار المجموعة الأولى التي تضم فرق : (المنصورة والجلاء والروضة والشعلة والوحدة)..فيما تقام غداً الأحد مباراتان تجمع (الروضة والشعلة) و(النصر والشرطة) وتختتم مباريات الأسبوع الأول يوم الإثنين بمقابلة (الميناء و التلال) على ملعب الفقيد حسين باوزير بالمعلا في إطار منافسات المجموعة الثانية الذي تضم فرق : (الميناء والتلال وشمسان والنصر والشرطة).
هذا وتنطلق منافسات دوري الناشئين الخميس القادم بأربع مباريات حيث يلتقي في المجموعة الأولى : (الوحدة والجلاء) و(الشرطة والتلال) ويتقابل في المجموعة الثانية (الميناء وشمسان) و(المنصورة والشعلة).
وكان قد توفى لاعب براعم المنصورة (أصيل علي شعيب) بعد تعرضه لنزيف داخلي أمس الجمعة قبل إنطلاق بطولة دوري البراعم بيوم واحد ، والذي يلتقي فريقه براعم المنصورة عصر اليوم السبت ببراعم الجلاء في المباراة الإفتتاحية لبطولة البراعم..رحم الله أصيل وأدخله فسيح جناته وألهم أهله الصبـر والسلوان .. (إنا لله وإنا إليه راجعون).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى