بعد أن وصف عملية التأهيل بالعشوائية.. مدير مكتب الصحة بأبين يرفض استلام مستشفى زنجبار المركزي

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

> رفض مدير مكتب الصحة والسكان بمحافظة أبين الدكتور الخضر السعيدي صباح أمس استلام مستشفى زنجبار المركزي الذي أوكلت عملية تأهيله لمشروع الأشغال العامة بعد أن تبين أن المبنى لم يتم تأهيله وترميمه وفقا للشروط المحددة وتميزت بالعشوائية.
وكان من المقرر أن تتم عملية تسليم المستشفى أمس في حفل أقيم بهذا الغرض حضره الإخوة وكيل محافظة أبين أحمد ناصر جرفوش ومدير عام مديرية خنفر الدكتور محمود علي عاطف ومدير مكتب المحافظ زيد سيف اليافعي والأمين العام للمجلس المحلي بزنجبار غسان شيخ.
وقد تفاجأ الحاضرون لدى تفقدهم لمبنى المستشفى أن عملية التأهيل لم تتم بالشكل المطلوب وفقا للمواصفات المحددة وشاب عملية التأهيل الكثير من العيوب، وهو الأمر الذي دعا مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة إلى رفض استلامه، محملا مشروع الاشغال العامة بعدن والمهندسين المشرفين على المشروع والمقاول أي تبعات قد تحدث.
من جانبها أشادت لجنة أهالي زنجبار بالموقف الإنساني والنبيل للدكتور الخضر السعيدي مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة تعبيرا عن حرصه على تنفيد المشاريع بالمواصفات المطلوبة ورفضه القاطع استلام مبنى المستشفى.
الجدير ذكره أن محافظة أبين كانت قد ابتليت في السابق بمثل هكذا مشاريع عشوائية أظهرت عقب استلامها الكثير من العيوب والنواقص فيها دون أن تحرك السلطة المحلية بالمحافظة ساكنا لوقف العبث بالمال العام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى