جوارديولا يقدم وعدا لروما الإيطالي

> «الأيام» متابعات

> يرى بيب جوارديولا المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم أن فريق روما هو الفريق الأقوى في إيطاليا ، مطالبًا إياه بتفادي الإحباط بعد الهزيمتين المتتاليتين من بايرن ميونخ بمجموع 1-9 في دوري أبطال أوروبا.
بايرن ميونخ كان قد دك حصون روما في العاصمة الإيطالية بالملعب الأولمبي بسبعة أهداف لهدف ، قبل أن يُكرر انتصاره ولكن في الأليانز آرينا بهدفين نظيفين ، ويضمن الصعود رسميًا إلى الدور ثمن النهائي، ورغم ذلك وعد جوارديولا روما بالانتصار على سيسكا موسكو والسيتي لمساعدتهم على التواجد في الدور المقبل.
ففي تصريحاتٍ نشرها موقع “فوتبول إيطاليا” ، قال جوارديولا “لا يجب أن يُصاب فريق روما بالاكتئاب بعد الهزيمتين، روما فريق كبير ولديه مدرب كبير أيضًا. لازالوا في بداية رحلتهم من أجل التأهل لثمن النهائي في دوري الأبطال والفوز بلقب الكالتشيو.”
وأضاف :”أما عن المباراتين المقبلتين لنا أمام سيسكا موسكو ومانشستر سيتي ، فسوف نفعل كل شيء في وسعنا من أجل تحقيق الفوز ، إنه ليس أسلوبنا أن نتراخى بعد ضمان الوصول للدور الثاني. كل شيء في يد روما ، هنا في الأليانز سببوا لنا الكثير من المتاعب وفي الدوري الإيطالي لا يوجد فريق أفضل منهم.”
يذكر أن روما يحتل المركز الثاني في المجموعة بالتساوي مع سيسكا موسكو برصيد 4 نقاط، ومن المقرر أن يشد الرحال للعاصمة الروسية بحثًا عن ثلاث نقاط بمقدورها أن تجعله على بعد خطوة واحدة من الوصول للدور الثاني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى