وزيرة الثقافة الجديدة تنصح الجنوبيين بعدم استنساخ سلبيات ثورة الشمال

> صنعاء «الأيام»

> نصحت وزيرة الثقافة الجديدة أروى عبده عثمان في منشور لها على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) الجنوبيين بعدم استنساخ سلبيات ثورة ساحة الستين وجامعة الإيمان في الشمال في ثورة ساحة العروض في الجنوب.
وقالت وزيرة الثقافة بمنشورها: “الله يخزيكم يا جنوبيين، حتى أنتم تنافسونا على التخلف، فتغمسوا ثورتكم بتراث “حماة الثورة “ .. الا تستطيعون أن تخرجوا بفكر جديد للتمرد.. برضه نفس الفتة (القبائل، والعسكر، ورجال الدين) تبصم لكم: ان ثورتكم منصورة!!، و جمعة اعتصامكم “نصر من الله وفتحاً قريب”، قلبتم ساحة العروض إلى ساحة الستين وجامعة الإيمان!!.”
وأضافت :”أما الآن انفصلوا اليوم قبل باكر.. بس كما شتنسوا تراث: حيا بهم.. حيا بهم، وكلما زدنا شهيدا، وبكره الجمعة بعد العصر ** التخزينة وسط القصر، ولا دراسة ولا تدريس حتى يسقط الرئيس”.
واستطردت في منشورها بالقول: “وأخيراً حسكم عينكم: تسهوا عن ترؤوانات “أحلام “ ثورتكم المنصورة ، بترؤوان خالد ابن الوليد يوزع عليكم دست زربيان ، وعمرو بن العاص يفتح قلعة صيرة ويطبخ مطفاية ، ويلوح بسيفه البتار قائلاً : خسئت يا عدو الله .. إلى اللقاء في ثورة تستنهض العقل ، وتاريخ الجنوب المدني، وإلا كيف تشوفوووووووووووووا؟”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى