منتخبنا الرديف يخسر مباراته الودية الثانية أمام عمان

> متابعات «الأيام»مختار محمد حسن

> خسر منتخبنا الوطني مباراته الودية الثانية أمام المنتخب العُماني في العاصمة العُمانية مسقط بهدفين دون رد إستعداداً لمسابقة خليجي (22) المقرر إنطلاقتها في 13 نوفمبر الجاري.
المباراة التي خاضها المنتخبان بلاعبي الصف الثاني (الرديف) أمس بعد اللقاء الذي سبق وأن جمعهما يوم أمس الأول الجمعة على ملعب المجمع الرياضي بالعاصمة العُمانية مسقط كانت متكافئة نسبياً ، مع أفضلية للمنتخب العُماني الذي نجح بترجمة الفرص ، التي سنحت له أمام المرمى بتسجيله لهدفين على مدار الشوطين بواقع هدف في كل شوط.
وأشرك المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب في شوط المباراة الأول اللاعبين التالية أسماؤهم:(في حراسة المرمى سالم عوض - الدفاع حماده الزبيري وناطق حزام وعبدالمعين الجرشي ونزار رزق ومعتز أحمد - في الوسط محمد الغُمري وأكرم الورافي وأحمد علوس - في الهجوم وحيد الخياط ومحمد العبيدي) مع تغيير الحارس سالم عوض في شوط المباراة الثاني ، وإتاحة الفرصة لمشاركة لحارس الوحدة العُماني ، ونادي التلال السابق سامر فضل.
الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني سيغادر العاصمة العُمانية مسقط إلى العاصمة السعودية الرياض ، حيث سيباشر المنتخب أول تمارينه في السعودية غداً الإثنين على ملعب نادي الرياض في الفترة المسائية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى