نقابة المهن التعليمية تدعو المعلمين للالتحاق بالاعتصام الجنوبي

> عدن «الأيام» خاص

> أعلنت النقابة العامة للمهن التعليمية بعدن أمس تأييدها للاعتصام الجنوبي المفتوح في خورمكسر المطالب باستعادة الدولة الجنوبية. وجاء في بيان النقابة بهذا الشأن: «تأييداً لنضالات
شعبنا العربي في الجنوب اليمني الواقع تحت هيمنة حكام 7 يوليو المشؤوم، ومباركة لإخواننا المعتصمين في ساحة الحرية (العروض) بخور مكسر عدن فإننا نحن السكرتارية العامة لنقابة المهن التعليمية وأعضاء النقابة في طول وعرض الجنوب واليمن نقف مع نضالات إخواننا الذين بدأوه في 7 يوليو 2007م كرد فعل على سلطات القتل والسلب والنهب التي أفقرت الجنوب الغني والمسالم، وأوصلوا أهله وناسه إلى الحضيض”.
وأضاف البيان: “لقد كنا سباقين في التصدي لهذه الآلة الحربية “العسقبلية” ونددنا بمواقفهم عبر بيانات عديدة، كوننا النقابة الشرعية والوحيدة التي كانت ومازالت تمثل معلمي الجنوب ولنا العضوية العربية والدولية، حتى جاء سراق المنجزات وحسبوها ضمن أملاكهم كفعلهم بالوطن كله.. ولذا نقف مع إخواننا حتى نيل الاستقلال وبناء الدولة الجنوبية الفيدرالية على أسس يرتضيها شعب الجنوب من المهرة إلى باب المندب، ونرجو من جميع المعلمين والتربويين الالتحاق بالمعتصمين بساحة الحرية بخور مكسر.
نبارك هذا التصعيد السلمي الثوري وعلى استعداد لبذل المال وكل مانستطيع في سبيل استرداد وانتزاع الاستقلال إن شاء الله تعالى.. والله الموفق”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى