كريستيانو رونالدو الجديد يكلف أرسنال 50 مليون يورو

> «الأيام» متابعات

> قالت صحيفة ديلي ميل البريطانية إن المدير الفني الفرنسي ارسين فينغر مدرب أرسنال المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم قد يضطر إلى دفع مبلغ كبير لضم اللاعب الشاب صاحب الـ17 ربيعا.
وأكدت الصحيفة أن لاعب بنفكيا البرتغالي غونزالو غيديس والملقب بـ كريستيانو رونالدو الجديد قد يرحل عن ناديه ولكن بشرط واحد هو تحصيل مبلغ 40 مليون جنيه استرليني (أكثر من 50 مليون يورو).
ويتعين على أرسنال خوض معركة شرسة للظفر بخدمات هذا اللاعب الشاب الذي تتنافس عليه أيضا أندية باريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونيخ الألماني وريال مدريد الأسباني.
ويعتبر هذا المبلغ كبيرا جدا على لاعب شاب لم يثبت بعد جدارته الكاملة، غير أن فينغر لا يريد تكرار الخطأ الذي وقع فيه العام 2002 عندما رفض دفع مبلغ 12 ميلون يورو مقابل التعاقد مع كريستيانو رونالدو الأصلي من سبورتينغ لشبونة.
السير الكس فيرغسون مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي الأسبق كان أكثر ذكاء من فينغر ودفع 17 مليون يورو بعدها بعام واحد (2003) ليخطف رونالدو الذي أصبح بعدها بـ 6 سنوات أغلى لاعب في العالم وينتقل إلى ريال مدريد مقابل 94 مليون يورو.
يشار إلى أن الدون البرتغالي حاز مع مانشستر يونايتد كل الألقاب وتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم العام 2008 وهو الآن في الـ29 من عمره ويكرر ذات السيناريو مع ريال مدريد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى