منتخب اليمن يصل الرياض والخوربي يؤكد : منتخبنا جديد وسنضع بصمة

> الرياض «الأيام»متابعات

> وصلت في وقت مبكر من صباح يوم أمس الإثنين بعثة المنتخب اليمني لكرة القدم الذي سيشارك في بطولة دورة كأس الخليج العربي الـ 22 التي ستقام في العاصمة الرياض .. البعثة تضمنت الجهازين الإداري والفني للمنتخب واللاعبين ، وكان في استقبالهم في مطار الملك خالد الدولي لجنة العلاقات العامة ببطولة “خليجي 22” ، وقد توجهت البعثة فور وصولها إلى مقر السكن الخاص ببعثات منتخبات المجموعة الأولى (فندق كمبينسكي برج رافال) .. وقد أجرى المنتخب اليمني أولى تدريباته مساء أمس الإثنين على ملعب نادي الرياض.
من جهته أوضح مدير المنتخب اليمني لكرة القدم الأخ جمال الخوربي في تصريح لموقع خليجي 22 قال فيه : “إن مشاركة منتخبنا الحالية لن تكون أداء واجب فقط .. مشيراً بأن المنتخب اليمني تطور أكثر من سابقه وأصبح في مستوى مقارب لبقية منتخبات الخليج .. مشدداً على أن كرة القدم تخدم من يخدمها في أرض الملعب فقط دون الإلتفات لأي تصنيفات يصنّف بها المنتخب اليمني..صحيح أننا نمتلك جهازاً فنياً جديداً ولاعبين جدداً ولكن بحول الله سنحاول أن نضع لنا بصمة في كأس الخليج تليق بإسم المنتخب اليمني وتعكس صورة حسنة عنه”.
من ناحية أخرى أكد اللاعب نزار رزق بأن المنتخب اليمني يعتزم هذا الموسم على الدخول بمستويات تعكس صورة مغايرة لمستوياته في البطولات الماضية معللاً ذلك بالإستعداد الجيد للبطولة وامتلاك المنتخب اليمني لمزيج من عناصر الخبرة والشباب .. مشدداً على أن المجموعة التي وقع فيها المنتخب اليمني ليست سهلة .. ومشيراً في الوقت ذاته إلى أن التأهل من المجموعة للأدوار المتقدمة ليس بالأمر المستحيل.
في حين أشار زميله فؤاد العميسي بأن المنتخبات الأخرى عدا منتخب بلاده تمتلك عناصر مميزة ودورياً أفضل .. مشيراً إلى أن ذلك قد يرجح كفة بعض المنتخبات في حال واجهت منتخب اليمن ، ومشدداً في الوقت ذاته على أنه لا مستحيل في كرة القدم .. مستشهداً بذلك بتجربة بعض المنتخبات المصنفة كمنتخبات صغيرة في بطولة كأس العالم الماضية وما قدمته من أداء جيد مثل منتخب كوستاريكا وغيره وموضحاً بأنه وزملاؤه عازمون على الدخول في هذه البطولة لتحسين صورة المنتخب اليمني وتقديم كل ما لديهم من إمكانات في ظل انخفاض مستويات بعض المنتخبات في ذات المجموعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى