ستيفن جيرارد يقترب من الدوري الإيطالي

> «الأيام» متابعات

> اقترب نجم ليفربول ستيفن جيرارد من أخذ قرار بشأن مستقبله في ظل عدم تجديد عقده، حيث ازدادت حدة الإشاعات حول رحيله إلى الدوري الإيطالي.
وقالت صحيفة الديلي ميل الإنجليزية إن مدرب انتر ميلان الجديد روبرتو مانشيني يستعد لتقديم عرض للنجم الإنجليزي، وأن المدرب الإيطالي مستعد لمنح ستيفن ملجأ أوروبيا بعيداً عن الرحيل إلى الدوري الأمريكي لكرة القدم.
الصحيفة الإنجليزية قالت إن اللاعب سيرحل في الشتاء إن لم يتم تجديد عقده الذي ينتهي في يونيو العام المقبل، وتعتبر فرصة اللعب في الدوري الإيطالي له ممكنة وإن كانت تشمل على خسائر مالي ة لأن انتر لا يملك القدرات لدفع ما يمنحه ليفربول حالياً لجيرارد، ولا ما ستدفعه الأندية الأمريكية له.
يذكر أن ستيفن جيرارد أعلن بوضوح عدم وجود مفاوضات لتجديد عقده مع الريدز، ويقال إن الإدارة مترددة بهذا الشأن بسبب تراجع مستوى اللاعب بدنياً في الفترة الأخيرة.
وفي نفس إطار رغبة مدرب انتر ميلان الجديد في تعزيز صفوف فريقه، أشارت صحيفة كوريري ديللو سبورت إلى أن مانشيني يرغب في استغلال عدم نجاح المهاجم تشيرشي في تثبيت أقدامه مع أتلتيكو مدريد منذ انضمامه إليه قادماً من تورينو الصيف الماضي وإعادته مرة أخرى للملاعب الإيطالية على سبيل الإعارة.
ولا يستطيع انتر ميلان إنفاق الكثير من الأموال، بسبب قواعد النزاهة المالية التي وضعها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم شرطاً أساسياً للمشاركة في بطولاته وهو ما يخالفه الانتر ويخضع للتحقيق حالياً بسببه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى